المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا الخميس 11 - 10 - 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار دوري أبطال أوروبا وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة ليوم الخميس 11 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم .

الماركا تتساءل لماذا حذف تصويت الفرانس فوتبول ؟

نشرت صحيفة " الماركا " الإسبانية تساؤلا عن السبب الذي جعل الفرانس فوتبول تحذف التصويت الخاص باللاعب الأفضل في العالم لعام 2018 .

ونشرت أن التصويت قد حذف بعد تخطي ميسي كافة اللاعبين وبنسبة كبيرة ! ليونيل على الرغم من حصوله على الليغا والكأس إلا أنه فشل في تحقيق البطولتين الأهم " ابطال اوروبا ، كأس العالم "

برشلونة يدخل في مفاوضات مع أياكس أمستردام

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن برشلونة الأسباني دخل في مفاوضات مع أياكس امستردام لضم مدافعه ماتياس دي ليخت .

موسم محبط لـ " دينيس سواريز "

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية ان دينيس سواريز نجم برشلونة لم يظهر حتي الآن هذا الموسم على الرغم من إعطائه التصريح الطبي قبل اكثر من شهر .

وبدا الأمر كما لو أن دينيس سيُعطى فرصة حقيقية عندما غادر اينيستا ولكن في الوقت الحالي هو موسم محبط آخر بالنسبة له .

مارسيلو جاهز للقاء ليفانتي

نشرت صحيفة " الماركا " الأسسبانية أن مارسيلو ظهير ريال مدريد تدرب يوم أمس مع المجموعة وأصبح جاهزا للقاء ليفانتي في العشرين من هذا الشهر .

مارسيلو أظهر مشاعر إيجابية ، وحتى اللحظة يبدو أن سيعود للعب مجددا بعد التوقف الدولي، يوم العشرين من أكتوبر ضد ليفانتي في البرنابيو

ساني يرد على انتقادات كروس

رد ساني على انتقادات نجم ريال مدريد، دون تسميته، قائلا في تصريحات نقلها موقع "bavarian football works": "أريد إثبات نفسي وإظهار قدراتي أينما كنت، فأنا أحاول الاستمتاع بكرة القدم، وتعلم أشياء جديدة".

وتابع: "لن أقول إنني لا أهتم لشيء، فعندما ألعب بشكل سيئ أهتم لذلك ، ربما يبدو لأحدهم شيء آخر، لكني ليست لدي مشكلة مع الانتقادات، لأنها تساعدني على التحسن".

مانشستر يونايتد يراقب جوردي ألبا

نشرت صحيفة " ذاصن " الإنجليزية مانشستر يونايتد يراقب الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر للبارسا، والذي ينتهي عقده بعد عامين.

بايرن ميونيخ يتقدم في سباق ضم هدف برشلونة

بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن البايرن يجري مفاوضات متقدمة مع نيكولاس بيبي صاحب ال23 عاما جناح ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويملك اللاعب عقد مع ليل حتي 2022 ، و سجل 6 أهداف خلال 9 جولات في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، وهناك منافسة مع أرسنال وبرشلونة .

يوفنتوس يدخل صراع التعاقد مع نجم أرسنال

وفقا لما نشرته صحيفة " الديلي ميل " البريطانية فأن ارون رامزي أصبح هدفا ليوفنتوس للتعاقد معه في يناير المقبل ، وسيكون انتقاله مجانيا الصيف المقبل .

يوفنتوس رفض عرض من اتلتيكو مدريد لضم بينتاكور

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية ان يوفنتوس رفض عرض بقيمة 30 مليون يورو من أتلتيكو مدريد للتخلي عن رودريجو بينتاكور .

وكيل بنزيما يطالب باستدعائه لمنتخب آخر

قال كريم الجزيري وكيل اعمال مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما أنه : " لو نويل لو جرايت انهي المسيرة الدولية لبنزيما في يونيو الماضي ، يجب أن يعلن الأمر بصراحة " .

وأضاف " لماذا تشوه بنزيما؟ وما غرضك؟ هل تلوم نفسك على القرار؟ ، إذا كان الأمر كذلك، فلتخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتترك بنزيما ليمثل منتخبا آخر، لترى إذا كان فقد القدرة على اللعب أم لا " .

ماركوس ألونسو قريب من تجديد عقده مع تشيلسي

نشرت صحيفة " الديلي ميرور " البريطانية أن ظهير تشيلسي الإنجليزي ماركوس ألونسو قريب من تجديد عقده مع تشيلسي ليقطع بذلك الطريق على اهتمام ريال مدريد بخدماته .

كورتوا : هازارد سيأتي إلي ريال مدريد

أكد حارس ريال مدريد تيبو كورتوا أن هازارد زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي ومواطنه سينتقل إلي ريال مدريد و قال : " هازارد يذهب معي إلى أي مكان اذهب إليه، هو سيأتي إلى ريال مدريد " .

نجم فالنسيا : اللعب لمنتخب إيطاليا حلم

كشف لاعب فالنسيا كريستيانو بيتشيني ان اللعب لمنتخب إيطاليا حلم أصبح حقيقة بعد أن شارك في التعادل الإيجابي مع أوكرانيا بهدف لمثله .

وقال بيتشيني : " لقد لعبنا أمام برشلونة ليلة الأحد، استيقظت في صباح اليوم التالي، واستقبلت رسالة من سيموني زازا (لاعب تورينو الحالي وفالنسيا السابق)، يبدو أن الجهاز الفني لإيطاليا لم يكن لديه رقم هاتفي " .

وأضاف " ثم بعد ذلك تلقيت مكالمة هاتفية من مدير المنتخب الإيطالي، وقال إنه تم استدعائي وأنه قام بحجز تذكرة لي ، لقد لعبت في الخارج لسنوات عديدة، لذا من دواعي سروري وأن تراني عائلتي ألعب لإيطاليا، إنه أمر رائع " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads