المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهرا اليوم الخميس 11/ 10/ 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:03 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم الخميس 11 أكتوبر 2018.

شنت الأجهزة الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، حملة أمنية اليوم الخميس، بمركز الشواشنة، لضبط الأمن، والقبض على الخارجين عن القانون، وأسفرت الحملة عن القبض على شخص بتهمة حيازة ألعاب نارية في الفيوم.

قامت مديرة مدرسة بالإضراب عن الطعام بمحافظة سوهاج ، نتيجة قيام مدير الإدارة بنقلها تعسفيا خارج المدرسة بادارة جرجا التعليمية.

شهدت مدينة ساقلته بمحافظة سوهاج، مصرع ربة منزل إثر اشتعال النيران بها، وتم نقلها الى المستشفى العام فى سوهاج، ولقيت مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

أصيب طالب بمحافظة سوهاج اليوم، في مشاجرة مع 3 أشخاص آخرين، وذلك لمحاولتهم الاستيلاء على هاتفه بدائرة قسم طهطا، وتم نقله للمستشفى العام بطهطا.

شنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة القليوبية، بمشاركة إدارة قوات الأمن مدعومة من قوات الأمن المركزى، وإدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء مساعد المدير لشئون الأمن، والإشراف الميداني للسيد اللواء طارق عجيز نائب مدير الأمن، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وذلك في إطار الموجة الحادية عشر من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن التالي:

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads