المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احكيلنا حكايتك| رغم وجود زوجي أعيش بمفردي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 09:05 م
أمل عسكر
طباعة
لا يوجد بيت يخلو من المشاكل خلف كل باب تتواجد العديد من المشكلات والخلافات، وخاصة بين المتزوجين، وهم أكثر الفئات التى تحدث بينهما مشاكل، وخلافات يومية، وأحيانا تصل الخلافات لكل دقيقة، وذلك لعدم حدوث تفاهم بينهما في أغلب الأوقات، احكيلنا حكايتك تسلط الضوء على أكثر المشاكل التي تؤدي للطلاق في معظم الأحيان.

احكيلنا حكايتك

هناء سيدة في العقد الثالث من عمرها متزوجة منذ سبع سنوات، تعيش حياة بائسة مع زوجها منذ أن تزوجت وهي لا تعيش يوم سعيد، دائما تتشاجر مع زوجها، وتذهب لبيت أهلها، كما أنها تشعر بالوحدة والغربة رغم من المفترض متزوجة ولكنها وحيدة دائما وهذا ما جعلها تريد الانفصال دائما منذ أن تزوجت.

قالت:" زواجي كان أكبر كذبة بالنسبة لي، فمنذ زواجي منه وهو دائما ما يجعلني أشعر بأنني مهمشة وغير متواجدة في حياته، في أول زواجي منه كنت احاول أن اتحدث معه كي نتشارك سويا الأحاديث وحياتنا فمن المفترض أننا واحد، وعلى هذا الأساس كنت اتعامل معه في الأول ولكنني صدمت من معاملته لي بعد ذلك".

تابعت:" كان دائما يعاملني بطريقة أنني مجرد خادمة في المنزل أتيت للبيت لكي أطبخ وأنظف وأقوم بواجباتي في المنزل فقط، ومع الأولاد ولكن أنني جزء منه ولابد ان يكون في لغة تواصل بيننا هذا ليس شيء مم بالنسبة له، كان الأهم عنه عندما يأتي يجد الطعام جاهز ثم يذهب للنوم".

موضحة:" كانت معظم مشاكلي معه هو عدم الاهتمام بي وعدم مشاركته تفاصيل حياته معي وكأني لست جزء من يومه او تفاصيل يومه وحياته، كان هذا ما يشعرني دائما أنني وحيدة وغير باقي السيدات المتزوجة، حتى عندما كنت احاول الحديث أو التقرب من حياته يقوم بالبعد عني ويعاملني بطريقة سيئة تجعلني أشعر بالندم والذل، جعلني أكره الزواج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads