المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احكيلنا حكايتك .. زوجة تروي قصتها: العنوسة أفضل من حياة زوجية تعيسة

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 10:24 ص
أمل عسكر
طباعة
لا يوجد بيت يخلو من المشاكل خلف كل باب تتواجد العديد من المشكلات والخلافات ، وخاصة بين المتزوجين، وهم أكثر الفئات التى تحدث بينهما مشاكل، وخلافات يومية، وأحيانا تصل الخلافات لكل دقيقة، وذلك لعدم حدوث تفاهم بينهما في أغلب الأوقات، احكيلنا حكايتك تسلط الضوء على أكثر المشاكل التي تؤدي للطلاق في معظم الأحيان.

احكيلنا حكايتك
"س.ك" سيدة في العقد الثالث من عمرها تزوجت وهي في عمر الخامسة والعشرين زواج تقليديا، وكان ذلك بسبب ضغط والديها عليها وخوفا من أن تكون عانس، تزوجت لإرضائهم وأصبحت بدلا من الخوف أن تعيش بلقب عانس تعيش تعيسة في حياتها الزوجية ولا أحد يعلم ما الذي تعيشه بداخل بيتها من ظلم وقهر غيرها.

قالت:" تزوجت منذ عشر سنوات تلك السنوات كانت الأسوء في حياتي كلها، لم أتخيل أن زواجي من هذا الشخص سيكون الحدث الذي أريد أن امحيه من حياتي بالكامل، ولكن لا أعلم ليس بإمكاني أن أطلب الطلاق أو حتى الحديث عنه بالسوء، هو شخص مليء بالسيئات يمتلك العديد من الصفات القبيحة، فأن أكون عانس أفضل من زوجة تعيسة".

تابعت:" منذ زواجي وهو يعاملني بمنتهى الذل والظلم والاحتقار وكأنه متزوج من خادمة عليها أن تقول حاضر ونعم فقط ولا تتحدث بكلمة، غير أنه يريدني أن لا أذهب لمكان غير السوق أو السوبر ماركت غير ذلك لا يجب أن أذهب في مكان حتى أهلي توقفت عن زيارتهم بسببه".

أكملت:" كل يوم يجب أن يقوم بواجبه اليومي تجاهي وهو "العلقة اليومية" يجب أن يقوم بالاعتداء علي قبل ذهابه للعمل وبعدما يأتي كانت هذه التحية لي بالنسبة له، وحتى امام أولادي ترجيته كثيرا أن يتوقف عن هذه الأفعال، فالاولاد أصبحت تخاف منه كثيرا وتعاملني مثلما هو يعاملني بطريقة سيئة ومهينة، وعندما طلبت الطلاق رفض وأهلي كذلك قالوا لي إذا تطلقتي منه لن تأتي لتعيشي معنا مرة أخرى، مما جعلني اتحمل معاملته السيئة لي وطريقته، فلا يوجد أمامي غير الدعاء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads