المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتن كيون ينتقد اختيار رياض محرز للتسديد أمام ليفربول

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 07:52 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

انتقد مارتن كيون محلل الدوري الإنجليزي اختيار بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لرياض محرز لتسديد ركلة الجزاء أمام ليفربول في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وقال مارتن كيون عند سؤاله هل كان صوابًا منح ركلة الجزاء لرياض محرز ضد ليفربول؟ : "أنظر اليها من رؤية رياض محرز، هو لاعبٌ جديد في مانشستر سيتي ولم تكن بدايته سهلة في ملعب الاتحاد".

 


وأضاف كيون: "لقد شاهدته ضد أوكسفورد، لم يقنعني في الليلة التي كان فيها فودين نجم الليلة.. اللحظة التي يسدد فيها ركلة الجزاء قد تكون اللحظة التي يعلن فيها كنجم لمان سيتي".



وتابع مارتن: "ربما كان من الأفضل جعل جيسوس يسدد الركلة، نظراً لإحصائيات تنفيذه لركلة الجزاء، لكن جيسوس لم يكن عليه الضغط الذي كان على رياض محرز".



وواصل: "ركلة الجزاء تلك كانت ستكون حديث الإعلام لأسابيع.. ركلة فان نستلروي ضد آرسنال في 2003 أثبتت ذلك، حينما مررنا بموسم اللا خسارة".

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads