المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلان ترامب : "احتمال الاقتراب من فهم ما حدث " عن اختفاء جمال خاشقجي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 07:12 م
هند هيكل
طباعة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز أن المحققين الأمريكيين اقتربوا كثيراً من معرفة " ماذا حدث للصحفي السعودي جمال خاشقجي" والذي اختفى في تركيا قبل أكثر من أسبوع.

وأضاف ترامب :  "يجب أن أعرف ماذا حدث. ومن المرجح أننا اقتربنا أكثر مما تتصورون".

كما وصف ترامب العلاقات الأمريكية مع السعودية بأنها ممتازة.

وقال ترامب إن محققين أمريكيين موجودون في تركيا للعمل مع نظرائهم الأتراك كما أنهم يعملون مع السعوديين على كشف سر الاختفاء الغامض لخاشقجي.

وكان خاشقجي، وهو مواطن سعودي كان يعيش في واشنطن طوال السنة الماضية، لم يظهر حتى الآن منذ دخوله القنصلية السعودية في أسطنبول قبل أكثر من أسبوع.

وغادر خاشقجي السعودية العام الماضي قائلاً إنه يخشى أن تتم معاقبته بسبب انتقاده للرياض على خلفية حرب اليمن، والحملة التي تشنها السلطات ضد المعارضين.

وقال الرئيس الأمريكي "نحن حازمون، ولدينا محققون هناك يعملون في تركيا وبكل صراحة نعمل كذلك مع السعودية. نريد أن نعرف ماذا حدث."

وعند سؤال الرئيس الأمريكي حول تقرير صحيفة " واشنطن بوست " بشأن اعتراض الاستخبارات الأمريكية لحديث مسؤولين سعوديين عن وضع خطة لاعتقال خاشقجي، أجاب ترامب في المقابلة "إنه سيكون شيئاً سيئاً".

وأضاف ترامب "أعتقد أننا سنعرف في وقت قصير للغاية، لدينا إناس رائعون، ومواهب رائعة تعمل على كشف ملابسات ما حدث. ما حدث لا يروق لنا ولي شخصياً، هذا شيىء سيىء".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads