المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. إنطلاق مبادرة " الإسكندرية تستاهل " لمواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:03 م
خالد المصري
طباعة
تنطلق غداً بمحافظة الإسكندرية، مبادرة " الإسكندرية تستاهل "، والتي تستهدف مواجهة جشع التجار وتخفيض الأسعار المرتفعة بالسوق بالنسبة لبائعى التجزئة والسيطرة على الارتفاع المبالغ فيه فى تلك الأسعار ، لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، والعمل على معادلة قضية العرض والطلب بالسوق.

مبادرة الإسكندرية تستاهل
وفي هذا الصدد.. لفت محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ، أنه سيتم البدء في تفعيل مبادرة الإسكندرية تستاهل ، بدءا من غد الأحد بفروع شركة المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة التابعة لها ، وسيتم تطبيقها على مستوى ٤٠ فرعًا من أفرع الشركة ، من إجمالى ٢١٠ فرعا منتشرة فى جميع أنحاء المحافظة.

الإسكندرية تستاهل
وأوضح وكيل وزارة التموين الإسكندرية أنه تم التنسيق مع شركة المجمعات الاستهلاكية للتوسع فى مبادرة الإسكندرية تستاهل ، في عدد أفرع أكبر حتى تصل إلى تغطية الإسكندرية بالكامل .

وأكد أنه تم التنسيق مع شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية بالإسكندرية ، لتوريد كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة ، وسيتم طرحها بدون هامش ربح لشركة المجمعات الاستهلاكية، وبنسبة تخفيض تصل إلى ٢٠٪؜ عن أسعار الجملة ، ونسبة ٤٠٪؜ عن أسعار السوق، وذلك في إطار مبادرة " الإسكندرية تستاهل "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads