المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. حماتى قنبلة ذرية.. انتقاما من والدة زوجته.. اشعل النار فى نفسه ودخل عليها باب المدرسة فى سوهاج

السبت 13/أكتوبر/2018 - 05:03 م
خالد المصري
طباعة
نتيجة الخلافات الأسرية التي لا تنفض، قام معلم ثانوي بمدرسة الحسيني أبو ضيف الثانوية ، بإشعال النيران فى نفسة امام المدرسة الاعدادية بنات بساحل طما والتي تديرها حماته انتقاما منها على طريقة فيلم " حماتي قنبلة ذرية "، لـ يؤكد للآخرين أن حماته المدعوة" ف ص" هي من خربت بيته وقامت بتسليط زوجته على رفع قضية خلع عليه، وانه يمتلك بنتان منها ، ومتزوج منذ أكثر من 7 سنوات، يحب زوجته كثيرا.

انتقاما من حماته
واكد شاهد عيان ان الزوج المدعو "عصام م ع" يبلغ من العمر 37 عام، جاء وقف امام باب المدرسة وكانت ملابسة مبتلة بالمواد البترولية ، ونظر يمينا ويسارا وانتهز وجود باب المدرسة غير مغلق واشعل النار فى نفسة وانطلق كالصاروخ تجاه باب المدرسة ودخل بها.

محاولة انقاذ عصام من الحرق
جرى الناس من حوله إليه ، وجرى المعلمون داخل المدرسة فى محاولة جادة لتطفئه "عصام" من النيران التي كانت تنهش فيه، فمنهم من احضر إناء به ماء ومنهم من أحضر جردل ،ومنهم من أحضر خرطوم مياه ، وأطلقه على رأس "عصام" .

الخلافات الزوجية السبب الرئيسي
وأكد أحد المعلمين بالمدرسة ، ان عصام كان زميل لهم بتلك المدرسة منذ سنوات مضت، لكنه انتقل الى مدرسة الحسيني أبو ضيف، ونشبت بينه وبين زوجته وأسرتها مشاكل كثيرة نتج عنها ان كان كل منهم فى مكان بعيد عن الاخر، وقامت زوجته برفع قضية خلع وما زالت تنظر أمام المحاكم حتى الآن ولم يبت فيها.

واكد اخر ان عصام منذ نشوب مشاكل أسرية بينة وبين زوجته يعانى من حالة نفسية شديدة ، وعلى اثر ذلك قام بإشعال النار فى نفسه داخل مدرسة حماته انتقاما منها.

نقل المعلم إلى المستشفى العام
فيما باشرت مديرية التربية والتعليم التحقيقات، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد نقل عصام الى المستشفى المركزي بطما ونقله منها الى اسيوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads