المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألماظة يعبر كمين الشرطة بثلاثية.. الاتصالات يقطع الحرارة عن منشية ناصر بالمظاليم

السبت 13/أكتوبر/2018 - 08:03 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة التاسعة للمجموعة السادسة بدورى القسم الثالث الذى تشرف عليه منطقة القاهرة لكرة القدم عن العديد من المفاجآت حيث نجح فريق شباب الأميرية في اقتناص نقطة ثمينة من نظيره السكة الحديد عندما تعادل معه بدون أهداف ليرفع الأميرية رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادى عشر والسكة الحديد إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

كما حقق فريق ألماظه فوزًا مهمًا وغالياً على نظيره اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز لألماظة كل من أحمد عامر "هدفين" وجلال محمد هدف وسجل هدفي الشرطة إسماعيل بامبو ليرفع ألماظة رصيده إلى 17 نقطة يعتلى بها قمة المجموعة السادسة بينما توقف رصيد إتحاد الشرطة عند 15 نقطة بالمركز الرابع.


ونجح المصرية للاتصالات في قطع الحرارة على منشيه ناصر وهزمه برباعية مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز الثالث بينما توقف رصيد منشية ناصر عند 3 نقاط في المركز الأخير.


كما فاز بهتيم على القومى بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد القومى عند النقطة الــ 11 .


وحقق المرج فوزاً مثيراً على فريق الغابه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع المرج رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع بينما توقف رصيد الغابة عند 9 نقاط بالمركز العاشر.


وحسم التعادل السلبى مباراة العبور مع مصر للتأمين ليرفع العبور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثانى عشر بينما مصر للتأمين أصبح رصيده 12 نقطة في المركز السابع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads