المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتفقد مركز الإبراهيمية للإطمئنان على مستوى حالة الطرق

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 02:52 م
خالد المصري
طباعة
أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لـ مركز الإبراهيمية، وذلك للاطمئنان على مستوى النظافة داخل مركز الإبراهيمية وما يتبعه من رفع الإشغالات ورصد حالة الطرق فضلاً عن تفقده لعدد من المنشآت الصحية والتعليمية للتأكد من انتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال الجولة، تابع المحافظ أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وحالة الطرق والحركة المرورية وأعطى توجيهاته إلى رئيس المدينة بالتواجد الميداني في الشوارع والتواصل مع المواطنين والإستماع لمشكلاتهم والتعرف على إحتياجاتهم وتلبية مطالبهم في ضوء الإمكانيات المتاحة .

محافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية
في نهاية الجولة توجه المحافظ موقف الإبراهيمية لمتابعة حركة السيارات والتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة وتحديد خطوط السير للمركبة لحمايتهم من استغلال السائقين وإبتزاز المواطنين.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق بين إدارتي المرور والمواقف للسيطرة على مواقف سيارات الأجرة وتطبيق القانون على المخالفين .

أعطى المحافظ توجيهاته لرئيس مدينة الإبراهيمية بضرورة الإنتهاء من رفع مخلفات الردم بشارع بورسعيد وإزالة المطبات والحفر وتهيئته أمام الماره والمواطنين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads