المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" الزراعة " تحذر من إلغاء التعامل بالحيازات الورقية وتناشد بالحصول على " كارت الفلاح "

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 04:10 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
وجهت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مناشدة لكافة المزارعين بمحافظات الجمهورية المختلفة، لسرعة التوجه إلى أقرب جمعية زراعية تابعة للمحافظة، للتسجيل في منظومة " كارت الفلاح "، وتحديث البيانات الخاصة بهم للتمتع بالمزايا العديدة التي تتيحها المنظومة للفلاحين.

ومن جانبه شدد الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على أهمية تفعيل منظومة " كارت الفلاح " في أسرع وقت ممكن، بما يساهم في وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، وذلك بالاعتماد على قاعدة بيانات مدققة تسهل من مهمة متخذ القرار.

وأشار " أبو ستيت "، إلى أن منظومة " كارت الفلاح " ستسهل على المزارعين الحصول على الحصص المقررة لهم، من أسمدة مدعمة ومبيدات وتقاوي مميزة وكافة مستلزمات الانتاج الزراعي اللازمة، مضيفًا أنه سيساهم في تيسير عمليات صرف أية مستحقات مالية للمزارعين، مقابل توريد المحاصيل من خلال ماكينات الصراف الآلي دون الحاجة للعودة إلى الجمعيات الزراعية.

ومن جهته أهاب الوزير بكافة المزارعين، سرعة إنهاء عمليات التسجيل بالجمعيات الزراعية، لافتًا أنه من المقرر أن يتم الغاء التعامل بالحيازات الزراعية الورقية، خلال ستة أشهر كحد أقصى، موضحًا أن الفلاح سيذهب للجمعية الزراعية التابع لها بصورة البطاقة، ويقوم بملء استمارة موجودة فى الجمعية لاستلام الكارت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads