المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 04:04 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

بالتزامن مع زيارة الرئيس السيسى إلى موسكو.. أبرز مناطق ومدن روسيا البيضاء التى لم تعرفها من قبل

تعتبر روسيا البيضاء الساحرة بجمالها واحدة من الدول الأوروبية، ذات السياحة الناشئة لأنها تتمتع بطبيعة ساحرة خلابة، الأنهار والبحيرات والغابات كما أن روسيا البيضاء تحتضن، أيضا الكثير من المتاحف المميزة جدًا ولكن رغم كل هذا الجمال، إلا أن تكلفة السياحة في روسيا البيضاء رخيصة الثمن عن بقية الدول الأخرى.

فيديو| من جديد المطرب أحمد سعد في مأزق.. والسبب تلاوته للقرآن !

كعادته المطرب أحمد سعد في مأزق جديد ؛ بسبب تلاوته للقرآن ؛ حيث تداول المتابعون على مواقع التواصل فيديو للمطرب الشاب وهو يتلو القرأن مما تسبب في هجوم عليه.


تفاؤل وطاقة.. اعرف دلالة الألوان في أكليل الزهور الذي وضعه السيسي على قبر الجندي المجهول بروسيا

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول في روسيا، وفيهذا السياق يبحث الكثير عن دلالة الألوان في أكليل الزهور.


صورة| شاهد خناقة أحمد فهمي ومعجب.. والسبب هنا الزاهد !


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، صورة ترصد خناقة أحمد فهمي ومعجب ؛ بسبب هنا الزاهد على انستجرام.


تزامنا مع اليوم العالمي للأغذية.. الكفاح ضد الجوع الأبرز.. 5 أهداف لهذا اليوم

يشهد العالم اليوم الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للأغذية الذي يصادف 16 من أكتوبر من كل عام ويرجع تاريخ انطلاق الحملة إلى عام 1945 وهو الذكرى السنوية لإنشاء الفاو.


الدهن في العتاقي.. داعية يحذر من جلوس الزوجة مع حماها لهذا السبب!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لداعية إسلامية يحذر من جلوس الزوجة مع حماها، أثار العديد من التساؤلات والدهشة حول السبب.


المصريون يوجهون رسالة حب لمحمد بن سلمان عبر منصة " تويتر": حبيب الشعب

وجه المصريون رسائل الحب إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، عبر منصة " تويتر " ؛ حيث دشن عدد من المتابعين وسم " رسالة حب لمحمد بن سلمان ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads