المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدب الروسي العاشق .. السيدات في حياة بوتين " خمسة في عين العدو "

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:47 م
أمل عسكر
طباعة
لا تخلو القصور الرئسية من الحكايات والقصص الغرامية والرومانسية والشائعات على الرؤساء، ومن ضمن الروايات الرومانسية كان النصيب الأكبر للرئيس "فلاديمير بوتين"، والسيدات في حياة بوتين كشفتها العديد من وسائل الإعلام البريطانية وعن الوجه الآخر في حياة الرئيس الروسي السرية وعلاقاته النسائية.

السيدات في حياة بوتين




الدب الروسي العاشق
- القصة الأشهر التي لايمكن تجاوزها ستظل ودون شك علاقته الشهيرة بـلاعبة الجمباز إيلينا كاباييفا، تلك القصة التي لم تهدأ في روسيا منذ أن انطلقت عام 2008 والتي اعتبرها الكثيرون عشيقة بوتين الوحيدة والسبب الأساس فى هدم حياته الزوجية واعلان طلاقه أواخر 2014.
إسمها بالكامل ألينا ماراتوفنا كاباييفا، روسية أوزبكية المولد ولدت في يوم 12 مايو 1983 في مدينة طشقند عاصمة جمهورية أوزبكستان السوفيتية الاشتراكية في الاتحاد السوفيتي.

الحسناء كاباييفا والتى تحولت سريعًا إلى فتاة غلاف فى مجلة فوج الراقية، فشقّت طريقها بسرعة الصاروخ إلى النجومية وغدت نائبًا فى البرلمان عن حزب روسيا الموحدة الحاكم لمدة ست سنوات كاملة قبل ان تعلن استقالتها من الحزب.

ورشحت إيلينا كاباييفا مؤخرًا لتولي رئاسة المجموعة الوطنية للإعلام الروسي، أكبر مجموعة مسيطرة على الإعلام هناك، ووفقًا للأخبار القادمة من روسيا لم تظهر الرياضية السابقة في أي مناسبة عامة منذ شهر مارس الماضى.



الدب الروسي العاشق
- الجاسوسة الحسناء آنا تشابمان التى أنقذتها الاستخبارات الروسية من السجن فى الولايات المتحدة عبر صفقة أثارت جدلًا في حينه، دخلت موسوعة نساء بوتين مثل عدد من لاعبات الرياضة بمجالاتها المختلفة، والفنانات ونجمات المجتمع.


الدب الروسي العاشق
وعلى جانب أخر كشفت صحيفة اكسبريس عن مزاعم شرائه شقة فارهة لملكة جمال روسيا السابقة "أليسا خارشيفا" 23 عامًا، وكشف تلك التقارير رجل أعمال مرتبط بالقيصر الروسي، وروى أنه في 2010 فازت "أليسا" بلقب "ميس إبريل"، بعد قيامها بالاحتفال بعيد ميلاد "بوتين" الـ 58، وهو الأمر الذي أكده صحفي روسي بعدها بعامين في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي".



الدب الروسي العاشق
 وجاءت مزاعم أخرى عن ارتباط "بوتين" بعلاقة سرية مع زوجة سابقة لملياردير أمريكي شهير "روبرت موردوخ"، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر سرية داخل قصر "الكرملين" أن بوتين " أقام علاقة سرية لبعض الوقت مع سيدة أعمال صينية تدعى "وندي دينج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads