المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية الثلاثاء 16أكتوبر 2018

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 10:12 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018.

بالتزامن مع زيارته لموسكو.. اعرف أول سيدة قدم لها السيسي التحية في روسيا
تتمتع بشخصية قوية فولاذية، وهي أقوي امرأة عرفها الروس إنها فالنتينا ماتفيينكو، رئيسة مجلس الفيدرالية الروسية، الأولى على قائمة أكثر 100 سيدة نفوذًا في روسيا، وثالث شخصية مؤثرة بعد الرئيس بوتين ورئيس الوزراء ميدفيدف، وأول حاكمة في تاريخ روسيا.

خليكي طبيعية بلاش الصناعي.. اعرفي فوائد لبان الدكر لشد الصدر
تقدم بوابة المواطن الإخبارية فوائد لبان الدكر لشد الصدر والوش، بعيدًا عن عمليات التجميل والاستعانة بأمور غير طبيبعة، تعرفي على فوائد لبان الدكر للوجه وشد الصدر.

نساء لا تنسى.. عاتكة بنت يزيد.. أميرة بيت العز والإثم
منذ نشأة دولة الخلفاء حتى نهاية نظام الخلافة لم تستطع امرأة في دولة بني أمية أن تصل إلى ما وصلت له الأميرة الأموية عاتكة بنت يزيد فهي موصوفة بالعلم واشتهرت بسخاءها على المحتاجين، حتى قيل أنها أنفقت جميع أموالها على الفقراء.

فوائد لبان الدكر للمرأة الحامل.. جربي مش هتخسري
يعتبر لبان الذكر له فوائد كثيرة للمرأة الحامل، فهو ليس فقط مجرد لبانة نقوم بمضغها، ولكن له العديد من الفوائد ويكون بجانب فوائده فقد اعتمد المصريون الفراعنة عليه في طرد الجن وايضا يتم زراعته في مناطق مختلفة حول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads