المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة: مشروع لتحسين صرف بولاق الدكرور القديمة خلال شهرين

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 01:45 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنه يتم تنفيذ مشروع لتحسين الصرف الصحى ببولاق الدكرور القديمة، بإنشاء خط 600 مم من شارع همفرس وحتى شارع ناهيا بطول 350 متر، والمرحلة الثانية من الكوبرى الخشب وحتى همفرس بقطر 400 مم وبطول 500 متر، وسيبدأ ربط الشوارع الجانبية على الخط الجديد.

والتقى محافظ الجيزة، خلال جولته بمنطقة بولاق الدكرور القديمة اليوم الإثنين، مع بعض المواطنين، وتلاحظ له وجود قمامة ورتش على ترعة الزمر.

وأضاف المحافظ، أن المشروع يهدف إلى القضاء على مشكلة طفوحات الصرف الصحى التي كانت تعاني منها المنطقة منذ فترات طويلة، مشيرًا إلى أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ شهرين وبتكلفة 3 ملايين جنيه، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى وجاري العمل في باقي المراحل.

وأصدر المحافظ، توجيهات فورية لرئيس حي بولاق الدكرور أسامة السقعان، وعزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، ببدء حملة نظافة من ترعة الزمر من قسم بولاق الدكرور وحتى كوبرى مشاة همفرس ورفع كافة المخلفات والتراكمات.

واستكمل المحافظ جولته، التي رافقة فيها محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بتفقد شارع آل عامر وشارع ترعة زنين وميدان الشوربجي، ووجه برفع كافة أنواع مخلفات الهدم الموجودة أسفل محور صفط اللبن وتنظيم عملية وقوف سيارات الميكروباص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads