المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 10/17/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

" سوتشي " في صدارة تويتر بعد زيارة الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج " سوتشي "، صباح الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى منتجع سوتشي.

فيديو.. تعرف على جدول أعمال منتدى شباب العالم 2018

عرض فضائية الحياة، أمس الإثنين الموافق 16 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا للتعرف على جدول أعمال منتدى شباب العالم 2018 الذي يعقد في 3 نوفمبر ويستمر حتى 8 نوفمبر.

السيسي: التبادل التجارى بين مصر وروسيا في 2017 ارتفع لأكثر من 20 %

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية القمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتعزيز العلاقات بين البلدين، على أن التعاون الاقتصادي مع روسيا يتطور بنجاح، وأن التبادل التجارى بين مصر وروسيا في 2017 ارتفع لأكثر من 20 % .

شاهد الرئيسين السيسى وبوتين على البحر

اصطحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى منتجع سوتشي الروسية، وذلك خلال زيارته لتعزيز العلاقات بين البلدين.

نص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس بوتين

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة السفير بسام راضى، نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

فيديو.. السفير بسام راضي: يوجد توافق كبير بين مصر وروسيا في حل قضايا المنطقة

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموسكو تتزامن مع مرور 75 عامًا على العلاقات المصرية الروسية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads