المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف الأربعاء 17 أكتوبر 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 03:59 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى منتصف اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2018.

مدير القومي لصحة المرأة: فيتامين " d " يقلل الإصابة بسرطان الثدي
أكدت الدكتورة نجلاء عبد الرازق أستاذ الأشعة بالقصر العيني ومدير البرنامج القومى لصحة المرأة بأن فيتامين د من الفيتامينات الهامة للغاية التي له تأثيرات قوية على العديد من أنظمة الجسم وذلك على عكس معظم الفيتامينات.

الإفتاء تجيب.. ما حكم عزل الزوج عن زوجته دون استئذانها
وجاء رد الإفتاء ردا على سؤال إحدى السيدات حول "ما هو الحكم الشرعي في عزل الزوج عن زوجته بغير إذنها خشية الإنجاب مع انتفاء جميع الموانع المادية والصحية الداعية إلى ذلك؟".

منظمة المرأة العربية تهنئ دولة عمان بمناسبة يوم المرأة
هنأت منظمة المرأة العربية سلطنة عمان قيادة وشعبًا، بمناسبة احتفالها بيوم المرأة العمانية والذي يوافق يوم 17 أكتوبر من كل عام، تقديرا وتكريما لمساهمة المرأة العمانية في نهضة بلادها ودعم مسيرة بناء الدولة.

محافظ دمياط الدكتورة منال عوض من كندا: التزم بتعميم نموذج المدينة الأمنة للنساء
أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن التحرش الجنسي في الأماكن العامة، وغير ذلك من أشكال العنف ضد المرأة يحدث في كل دول العالم، بما في ذلك المناطق الحضرية والريفية على حد سواء، ويضاف إليه مؤخرًا التحرش على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

في اليوم العالمي للقضاء على الفقر.. أنطونيو غوتيريش: نتصدى لهياكل السلطة التى تمنع إدماجهم
ألقى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، كلمة بمناسبة الاحتفال بـ " اليوم العالمى للقضاء على الفقر "، حيث قال:"احتفل العالم لأول مرة، قبل خمسة وعشرين عاما، باليوم الدولي للقضاء على الفقر، ومنذئذ، تمكن ما يقرب من بليون شخص من الهروب من براثن الفقر بفضل القيادة السياسية، والتنمية الاقتصادية الشاملة للجميع، والتعاون الدولي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads