المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لام يكشف مفاجآة في مسيرته قبل تتويجه بدوري أبطال أوروبا

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:21 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف الأسطورة الالمانية فيليب لام مفاجأة حول مسيرته التي قضاها في خدمة ناديه بايرن ميونيخ الألماني ، بصرف النظر عن مسيرته مع منتخب ألمانيا .

وقال فيليب لام في إحدي الحوارات التلفزيونية : " البارسا أراد التعاقد معي، كان لديهم فريق رائع وقوي، وكان بالتأكيد من السهل الفوز بالأبطال معهم. لكني أردت الفوز بهذه البطولة بجانب الأشخاص الذين أعرفهم في البايرن والذين لعبت معهم لسنوات طويلة " .

وكان فيليب لام قد قضي مسيرته مع بايرن ميونيخ منذ 2001 حتي 2001 حتي 2017 ، و لعب على سبيل الإعارة في نادي شتوتجارت من 2003 حتي 2005 ، وتوج بدوري أبطال أوروبا في 2013 مع بايرن ميونيخ .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads