المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بني سويف يكتسح الوليدية برباعية ويعتلي القمة.. الإعلاميين يعبر المنيا

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:42 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى بدورى القسم الثاني "الصعيد" عن فوز فريق بني سويف على الوليدية برباعية مقابل هدف وحيد ليرفع بني سويف رصيده إلى 15 نقطة يعتلى بها قمة المجموعة ويتوقف رصيد الوليدية عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.


فجر فريق الإعلاميين بقيادة جميل حلمى مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره فريق المنيا بنتيجة 1/2 ليرفع الإعلاميين رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع ويتوف رصيد المنيا عند 13 نقطة في المركز الرابع.


وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة النصر للتعدين مع الفيوم ليرفع التعدين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث ويصل الفيوم إلى 7 نقاط في المركز التاسع.


وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة لقاء ديروط وطهطا ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ليترفع رصيد ديروط إلى 13 نقطة في المركز الخامس وتصل بطهطا إلى 9 نقاط في المركز الثامن.


وبنفس النتيجة انتهت مباراة تليفونات بني سويف وشباب ناصر ملوي ليرفع التليفونات رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس ويصل رصيد ملوي إلى نقطتين في قاع المجموعة.


بينما انتهت مباراة فريق أسوان ونظيره التحرير بأسوان بالتعادل السلبي ليصل رصيد التحرير إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر ويرفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني.


وبنفس النتيجة انتهى لقاء سوهاج مع الألومنيوم ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده ترفعهما سويا للنقطة السادسة في المركزين العاشر والحادي عشر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads