المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نانسي صلاح بطلة SNl بالعربي : أمي شافتني بالصدفه بعد 27 سنة في التلفزيون

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:09 ص
أماني سلام
طباعة
قالت الفنانة نانسي صلاح بطلة SNl بالعربي، إنها دخلت مجال الإعلانات بالصدفة ؛ لرغبتها في البحث عن والدتها التي انفصلت عن والدها.


وأضافت بطلة SNl بالعربي في حوار خاص مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج" معكم" الذي يعرض على شاشة قناة cbc أن والديها انفصلا عن بعض في سن صغير، موضحة أنها عاشت مع والدتها لمدة 3 سنوات فقط.

وتابعت : " فضلت عايشة معاها  لغاية ما والدي خدني وخباني بعيد عن أمي وكنت كل ما اجي اسأل عنها كان يقولي مسافرة أو هنروح الاسبوع الجاي ".

واستكملت : " في إحدى المرات تشاجرت مع والدي وقلت له اني هطلع في التلفزيون وماما هتعرف مكاني ومش هجيلك تانى وفضلت الفكرة في دماغي كتير بس كل ده اتعلمت منه كتير وبقيت شخصية قوية، وشوفت والدتي بس بعد 27 سنة بعد ما طلعت في التلفزيون ".


أكلمت أن في فترة من الفترات كنت تعبانة جدا، ومبعملش أي حاجة غير إن أنام واصحى أصور وأنام تاني، لقيت عمتي جابت امي في يوم ودخلتها عليا، أنا معرفتهاش خالص في الأول بعد كده سلمت عليها وحضنتها كتير، واكتشفت أن أمي كانت بتتفرج عليا في البرنامج وبتقول دي شبه بنتي نوسه، هي كانت بتقولي كده.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads