المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جميل حلمي: الروح القتالية والالتزام سر الفوز على المنيا

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 04:22 م
جمال عقل
طباعة
أعرب جميل حلمى المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى الإعلاميين عن سعادته بالفوز على نظيره المنيا بثنائية مقابل هدف فى الجولة السابعة بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

وأكد جميل جميل أن خالد فتوح المشرف العام لفريق الإعلاميين ونائب رئيس النادي قرر صرف مكافأة إجادة بعد الفوز الغالي على المنيا بهدفين مقابل هدف لمحمد أسامة ونشأت سعد ليتقدم فريق الإعلاميين خطوة كبيرة للأمام ويحتل المركز السابع برصيد عشر نقاط.

وأشار جميل حلمى فى تصريحات خاصة لــ "بوابة المواطن" إلى أن السر فى الفوز على فريق المنيا يرجع للروح القتالية التى ظهر بها اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لافتاً إلى أن الفوز يعد بداية انطلاقه جديدة نحو الدخول ضمن فرق المقدمة ومربع المنافسة على الصعود للممتاز.

وأضاف جميل حلمي المدير الفني أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقاموا بتنفيذ جميع التعليمات ونجحوا فى الإمساك بمفاتيح لعب المنيا وغلق منطقة المنارات مع الهجمات المركزة التي دفعتنا إلى تحقيق الفوز.

وكشف جميل حلمى عن أن مستوى اللاعبين سيتزايد مع المباريات القادمة بعد أن نجحنا فى وصولهم لمرحلة كبيرة من الإنسجام والتجانس بعد معسكر الإسماعيلية بجانب رفع اللياقة البدنية وهو ماساعد لاعبينا على تحقيق الفوز على فريق قوى بحجم المنيا.

وأشاد حلمي بروح التعاون بين جميع اللاعبين سواء في الملعب أو خارجه وبين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة برئاسة طارق شرباص ونائبة خالد فتوح اللذان يقفان خلف الفريق بكل قوة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads