المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازارد: أشعر بالأسف بسبب ما حدث مع مورينيو

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:09 م
محمود عفيفي
طباعة
أكد الدولي البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي أنه يشعر بالأسف بسبب ما حدث مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

تشيلسي يصطدم بمانشستر يونايتد غداً السبت في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

وتحدث جناح البلوز في حوار مطول مع شبكة "شكاي سبورتس" عن علاقته بمورينيو والرقابة الخاصة التي سيتم فرضها عليه في مواجهة مان يونايتد، بجانب إمكانية انتقاله للدوري الإسباني.

العلاقة مع مورينيو:

وأجرى هازارد حواراً مطولاً مع شبكة "سكاي سبورتس" تحدث فيه قائلاً: "لقد حققنا ببطولة الدوري الإنجليزي في تشيلسي مع واحد من أفضل المدربين في العالم (جوزيه مورينيو)، ولكننا ظهرنا بشكل سيء بعد ذلك".

وتابع: "كان أمراً محبطاً عندما رحل مورينو عن البلوز لأننا فوزنا بكل شيء معاً، في كرة القدم عندما يؤدي الفريق بشكل سيء فإن المدرب يرحل".

وواصل: "هذا هو أسفي الوحيد حول المدرب البرتغالي، لو أتيحت لي فرصة العمل معه مجدداً، فليس لدي أي مانع".

الرقابة الخاصة:

وعن فرض رقابة خاصة عليه في مواجهة مانشستر يونايتد، قال هازارد: "أعتقد أنه سيتم فرض رقابة خاصة علي، لقد حدث ذلك الأمر في أخر 3 سنوات معي".

وأكمل: "في العام الماضي كان أندير هيريرا وماكتوميناي، يجب علي أن ألعب ببساطة ثم التمرير والحركة، أنا أعلم أنني أسرع من هيريرا، لو قمت بتمرير الكرة أثناء الركض، فيمكنني القيام بشيء جيد".

وأردف: "يجب أيضاً أن أنقل الكرة مع زملائي في المباراة بسرعة، بجانب محاولة القيام بشيء عند التواجد حول منطقة الجزاء".

إمكانية الانتقال للدوري الإسباني:

وبشأن إمكانية انتقاله للدوري الإسباني أكد اللاعب البلجيكي: "يمكنني إنهاء مسيرتي في تشيلسي فلا مشكلة في ذلك، أنا سعيد بالتواجد في البلوز، عائلتي سعيدة أيضاً هنا".

وأتم: "لو لم ألعب في إسبانيا فليس هناك مشكلة على الإطلاق، أنا أحب الجماهير والجماهير يحبونني، لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولكن أنا سعيد الأن".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads