المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخر أمنية لرجل عجوز على فراش الموت..لن تصدقها!

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 03:10 ص
أمل عسكر
طباعة
انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن آخر أمنية لرجل عجوز وهي تناول البيتزا، زأثار الكثير من الطرافة والإعجاب بين متابعي صفحات السوشيال ميديا.

فقد أقدم صاحب مطعم بيتزا على خطوة مميزة جدا تجاه رجل مريض في أيامه الأخيرة يعيش في ولاية إنديانا الأميركية، حيث كتبت السيدة جولي مورغان تعليقا على فيس بوك شرحت من خلاله أن زوجها ريتش اعتاد أن يحضر البيتزا من متجر في مدينة باتل كريك بولاية ميشيغان، أقله مرة واحدة في الأسبوع عندما كانا يعيشان في المدينة قبل 25 عامًا.

وقالت السيدة، أنه حتى بعدما انتقلا للعيش في مكان آخر، بقي مطعم البيتزا في مدينة باتل كريك المفضل لديهما، مشيرة إلى أنهما كانا يخططان لزيارته عندما ذهبا في رحلة خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة عيد ميلادها.

وأوضحت في تعليقها، أنه بدلا من التوجه إلى المطعم، نقلت زوجها إلى الطوارئ في المستشفى، أصبح في وحدة العناية المركزة لمدة خمسة أيام، مشيرة إلى أن الأطباء قالوا لها إن معركته القاسية مع السرطان اقتربت من النهاية.

والغريب أن والد جولي اتصل بصاحب مطعم البيتزا، من دون علم ابنته، وسأله ما إذا كان بإمكانه إرسال بطاقة إلى العائلة، ولحسن الحظ، سأل صاحب المطعم، البالغ من العمر 18 عاما، والد جوليت عن نوع البيتزا التي يرغبون في تناولها ليوصلها لهم، فأغلق المطعم وتوجه إلى منزل العائلة في رحلة استغرقت نحو 3 ساعات من الوقت، والمثير أن صاحب المطعم قام بتوصيل البيتزا الساعة الثانية والنصف فجرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads