المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مدربين.. ينتظرون شبح الإقالة أو الاستقالة في الدوري

السبت 20/أكتوبر/2018 - 08:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
بعد مرور 11 جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز هناك عدد من المدربيين تمكنوا من فرض أنفسهم على الساحة الكروية وذلك عقب تقديم مستوي ونتائج مميزة للغاية.

كما أن هناك بعض المدربين الذى أصبحوا على بعض خطوة وحيدة من الرحيل أذا أستمرت النتائج السلبية التى يقدموها مع فريقهم كما هو الحالة خلال المباريات الأخيرة.

ورصدت بوابة المواطن 4 مدربين أقتربوا من الرحيل وجاءوا كالتالي:-

1- علي ماهر
المدير الفني لفريق سموحة قدم فى بداية الموسم نتائج جيدة للغاية ولكن خلال الجولات الأخيرة تراجع المستوي بشكل كبير وكان اخرهم التعادل أمس أمام حرس الحدوةد بهدف لكل فريق وتردت بعض الأنباء أن مجلس الأدارة النادي يفكر فى رحيله.

2- طارق يحيي 
المدير الفني لفريق بتروجيت بدا الموسم بمستوي قوي للغاية توقع له الكثير الأستمرار على ذلك النهج ولكنه سرعان ما عاد للخلف وأذا أستمر فى تقديم نفس النتائج سوف يقوم مجلس إدارة النادي بتغييره.

3- خالد متولي
المدير الفني لفريق إنبي من أكثر المدربيين الذى يمتلكون شخصية قوية داخل الملعب ولكن الحظ لم يحالفه منذ بداية الموسم ولكنه أصبح على بعد خطوات قليلة من الرحيل أذا أستمرت النتائج كما هي حيث أنه تعادل خلال المباراة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لكل فريق.

4- علاء نبيل 
المدير الفني لفريق المقاولون العرب لم يقدم النتائج الطبية التى كان يأمل فيها مجلس إدارة النادي وقام أمس بتقديم إستقالته عقب الهزيمة الأخيرة من وادي دجلة بهدف دون رد ولكن مجلس الإدارة قرر تجديد الثقة فيه وإعطاءه فرصة أخري من أجل تصحيح المسار.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads