المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر سيتي مازال يتعلم كيفية الهجوم أمام التكتلات الدفاعية

السبت 20/أكتوبر/2018 - 10:25 م
محمود عفيفي
طباعة
يرى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن السيتيزنز مازال يتعلم كيفية الهجوم أمام الفرق التي تلعب بشكل دفاعي بالكامل.

وسحق مان سيتي ضيفه بيرنلي بخمسة أهداف دون رد في الجولة التاسعة من عمر مسابقة البريميرليج على ملعب الاتحاد.

وأكد جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة أبرزها موقع "مانشستر إيفنينج نيوز": "نشعر بالراحة في ملعب الاتحاد مع جماهيرنا، في الموسم الماضي خسرنا أمام مان يونايتد وتعادلنا مع إيفرتون ولكننا انتصرنا في باقي اللقاءات".

وتابع: "نشعر بالارتياح مع جماهيرنا وأرضية الملعب، العشب يساعدنا على اللعب بشكل أسرع، نشعر بالراحة لذلك عندما نقوم بعملية التدوير، يمكننا المواصلة بنفس الأداء والثبات خصوصاً في الدوري الإنجليزي وهو أمر مهم للغاية".

وأكمل: "مستوانا على ملعبنا هذا الموسم والموسم الماضي يعتبر رائعاً، نفوز بكل المباريات بأداء جيد بشكل عام، نهاجم بشكل أكبر مع المزيد من الخيارات من أجل تسجيل الأهداف".

واستمر: "اليوم سجل 5 لاعبين مختلفين الأهداف، هو أمر مهم لتقليل الضغط على أوجيرو أو جيسوس، بيرنلي فريق متوازن يقوم بالضغط العالي".

واستكمل: "لينون وجودموندسون كانا يركضان بشكل كبير لاستقبال الكرات الطولية التي ترسل إليهم ليتمكنوا من خلق الفرص".

وواصل: "كل يوم نتعلم كيفية الهجوم بشكل أفضل عندما تتكتل الفرق أمامنا دفاعياً، عندما يهاجمنا المنافسين ونتمكن من استعادة الكرة سريعاً، فإننا نمتلك لاعبين يمتازون بالسرعة في الهجمات المرتدة".

واختتم: "من المهم أن نجمع بين الأمرين سواء لعب الخصم أمامنا بطريقة هجومية أو طريقة دفاعية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads