المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. البيئة تنظم قوافل توعية وحملات تشجير لرفع الوعي البيئي بالمنصورة

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 01:36 م
دينا أحمد
طباعة
بدأت وحدة الشباب بالفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالمنصورة، بالتعاون مع مديرية شباب بورسعيد، اليوم الأحد، بعمل قوافل توعية وحملات تشجير ودورات ومعسكرات الشباب.

جاء ذلك في إطار إهتمام وزارة البيئة، برفع الوعي بأهمية التنوع البيولوجي في حياة المواطنين، وأهمية الحفاظ على الثروات الطبيعية داخل المحميات الطبيعية ورفع الوعي البيئي بقضية التغيرات المناخية ونشر ثقافة التدوير.

وقام المهندس محمد عارف أحمد، منسق وحدة الشباب بالإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتا بالدقهلية، بالمشاركة في حملات التشجير وحملة النظافة، وكذلك تنفيذ ندوة بمركز شباب قرية الرضوان والتي ستستمر في الفترة من 18 حتى 22 أكتوبر.

ومن المقرر أن تعقد الدورة التدريبية لعدد 40 شاب وشابة بالدقهلية، في الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر بمركز شباب المدينة، وأيضا عقدها بمركز شباب بلقاس، في الفترة من 4 نوفمبر الي 8 نوفمبر، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للشباب بالدقهلية.

ويأتي ذلك نتيجة التنسيق بين وحدة الشباب بوزارة البيئة برئاسة الدكتور وائل رضا مدير عام الإعلام البيئي بالوزارة ورئيس وحدة الشباب، وبالتنسيق مع الدكتورة أمل سليمان رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads