المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملات نظافة مكبرة استعدادا لموسم الشتاء بمحافظة الشرقية

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 03:58 م
خالد المصري
طباعة
كثفت ومراكز ومدن محافظة الشرقية منذ صباح اليوم الأحد، حملات النظافة ورفع الأتربة، من الشوارع والميادين الرئيسية، بناءًا على تعليمات وتكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برفع درجة الاستعدادات القصوى بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية، وسقوط الأمطار، مؤكدًا على ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الكهرباء، والطرق، لسرعة الإنتهاء من تسليك بالوعات تصريف مياه الأمطار لعدم تراكمها بالشوارع وكذلك صيانة أعمدة الإنارة للتأكد من عدم وجود أسلاك كهربائية مكشوفة بها.

اقرأ من هنا.. رفع درجة الإستعداد بمراكز ومدن المحافظة لمواجهة تقلبات وسوء الأحوال الجوية

أوضح المحافظ، أن غرفة العمليات بالديوان العام تتابع أول بأول البيانات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية عن تقلبات الطقس المتغيرة وتستقبل غرفة العمليات أى بلاغات عاجلة عن وجود مشكلات أو عوائق نتيجة التقلبات الجوية وسقوط الأمطار.

رئاسة مركز ومدينة الزقازيق
قامت بحملة نظافة ورفع لتراكمات القمامة، من على جانبى الطرق بإستخدام معدات المركز، حيث شملت الحملة الطريق العام (منيا القمح – الزقازيق) وطريق الأحرار وطريق كفر أباظة الشبينى.

رئاسة مركز ومدينة فاقوس
قامت بحملة نظافة وتجميل بالشوارع الرئيسية بالمدينة والوحدات المحلية التابعة لها "الغزالى – الصوالح – كفر شاويش– الديدامون- الدميين"، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة للتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بها تجنبًا لحدوث أي حوادث حفاظًا على سلامة المواطنين.

رئاسة مركز ومدينة بلبيس
قامت بمتابعة أعمال النظافة التي شملت رفع الأتربة من طريق"بلبيس – الزقازيق"، كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا أعمال النظافة التي شملت شوارع المدينة والوحدات المحلية التابعة لها..وكذلك أعمال صيانة أعمدة الأنارة بطريقغيتة وبداية الطريق الإقليمى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads