المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قربتي تتجوزي .. أرخص أماكن لشراء جهاز العروسة في مصر

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 03:07 ص
أمل عسكر
طباعة
وبالإتفاق على تحديد موعد الفرح تبدأ العروسة وأهلها ترتيب الأوراق وحساب التكلفة التي يتكلفها تجهيز منزلها الجديد، وخلال موضوعنا سنتعرف على ارخص اماكن لشراء جهاز العروسة في مصر، وهناك بعض الاهالى التي لا يمتلكون المال الكافي لتجهيز بناتهن في ظل موجة ارتفاع الأسعار، لذلك نحن هنا نقدم لهم ارخص الاشياء واجودها وأقرب الأماكن التي يمكن الاستفادة يها لتجهيز منزل العروسة.

ارخص اماكن لشراء جهاز العروسة في مصر


العتبة ووسط البلد هما المنطقتان الأشهر في مصر والتي يمكن تجهيز العروسة منها بأرخص الأسعار فيتواجد جميع الأسعار مثلما تريد العروسة وما يناسبها ماديا هي وأسرتها لتجهيز منزل الزوجية،.

شراء لوازم المطبخ والإكسسوارات للمنزل ومقابض أبواب وغيرها، من منطقة ميدان الجامع، بمصر الجديدة، التى تتميز المحلات فيها بأنها مناسبة لكل المستويات المادية.

وأفضل مكان لشراء النجف الصينى والمستورد ففى درب البرابرة فى وسط البلد، أما أقمشة الستائر الموجودة فى منطقة الكوربة وشارع 26 يوليو بأفضل الخامات والأسعار، وكذلك شارع الأزهر ووكالة البلح.

ومن منطقة حارة اليهود، وهي معروفة بشراء مستلزمات الديكور والزينة لكل عروسة مقبلة على الزواج وتريد تزيين بيتها، وكذلك إطارات الصور من مختلف الخامات، كالخشب والبلاستيك والمعدن.

يمكن للعروسة شراء السجاد والألمونيوم من منطقة العاشر من رمضان، والأثاث من دمياط كما هو معروف، أما الملابس والمفروشات، فعرفت أنها فى القنطرة أو بورسعيد متوفرة بأفضل الاسعار، والخامات.

و بالنسبة لأفضل مكان لشراء الأجهزة الكهربائية شارع عبد العزيز، أما المفروشات فمن العتبة والموسكى، والملابس كذلك، ومن سوق غزة أيضًا.

سوق أبو النمرس، وهو سوق ضخم للأدوات المنزلية ينافس أسواق القاهرة الشهيرة بأسعار منتجاته التي قد يصل سعرها لسعر الجملة.

سوق درب السعادة وحمام التلات بمنطقة العتبة، وهما القبلة الأساسية لكل فتاة مُقبلة على الزواج، لما يحتويه من مستلزمات لإتمام العرس، حيث اكتسبت هذه الأسواق الشهرة لتخصصها من عشرات السنين فى توفير جميع مستلزمات العرائس لبناء منزلها الجديد، وهي أكثر تخصص في أدوات المطبخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads