المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان يكشف السر وراء نجاحات مجلس الأهلي

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:27 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، سعادته بنجاح مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في توقيع عقد شراكة جديد مع شركة بريزنتيشن سبورت لرعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 520 مليون جنيه.

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي:"أشعر بالفخر والامتنان لتواجدي في هذه الفترة الزمنية التاريخية التي يشهدها النادي الأهلي تحت رئاسة الكابتن محمود الخطيب والتي حقق فيها النادي العديد من النجاحات التاريخية على كافة الأصعدة الرياضية والاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية والتسويقية".

وتابع المدير التنفيذي:"الإخلاص وإنكار الذات والاجتهاد بحثا فقط عن مصلحة النادي الأهلي وخدمة أعضائه وجماهيره، تبقى بمثابة كلمة السر في النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية والتي عكست الجهد الكبير المبذول داخل النادي الأهلي، بداية من مجلس الإدارة، مرورا بالإدارة التنفيذية وجميع العاملين داخل النادي".

وشدد مرجان على أن الأهلي حقق ضربة اقتصادية استثمارية لا مثيل لها بعد نجاحه في إنهاء عقدي رعاية الملابس ورعاية النادي بشكل رسمي خلال 24 ساعة، مؤكدًا أن الأيام القليلة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة من مسئولي الأهلي، لإتمام هذه الخطوات المهمة على الصعيد الاقتصادي والاستثماري.

وختم محمد مرجان تصريحاته قائلا:"العمل لن يتوقف ومستمرون في مواصلة رحلة النجاحات؛ لتحقيق كل ما يخدم الأهلي وأعضاءه وجماهيره، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي الأهلي يسير وفق خطة زمنية محكمة لتنفيذ كل ما جاء في برنامج "عائلة الأهلي" التي نتطلع من خلاله لتوفير كل ما يحتاج إليه أعضاء وجماهير الأهلي التي تبقي خير داعم للنادي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads