المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 سيناريوهات تصعد بـ الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 10:01 م
محمد عبد الغني
طباعة
يلتقي النادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري فى تمام الساعة التاسعة مساءا الثلاثاء المقبل، على ستاد ٨ مايو بمدينة سطيف الجزائرية وذلك في أياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأياب التى أقيمت على ستاد السلام يوم ٢ من أكتوبر الحالي قد إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد على نظيره وفاق سطيف.

وتعد هذة النتيجة جيدة للنادي الأهلي حيث أنها تسهل عليه مهمة الصعود إلى دور النهائي فهناك العديد من السيناريوهات التى لو تم حسمها تصعد الأهلي.

ورصدت بوابة المواطن أبرز السيناريوهات لهذه المباراة وجاءت كالتالي:-

فوز الأهلي
فى حالة فوز النادي الأهلي بأي نتيجة سوف يتمكن من الصعود مباشرة دون الانتظار لأي حسابات أخري.

تعادل الفريقين
فى حالة إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق او التعادل بأي نتيجة سوف يصعد النادي الأهلي ويخرج وفاق سطيف لأن مباراة الذهاب سوف تعطي الأفضلية له فى هذا الحالات.

خسارة الأهلي
اذا خسر النادي الأهلي بهدف دون رد سوف يتمكن من الصعود أيضا إلى دور النهائي

واذا فاز فريق وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد تصبح النتيجة فى ذلك الوقت التعادل بينهم بهدفين لكل فريق.

إذا إنتهت بهدفين مقابل هدف لصالح فريق وفاق يصعد النادي الأهلي رغم الخسارة حيث انه فاز فى الذهاب بهدفين دون رد.

فى حالة خسارة الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف يصعد ايضا الى النهائي لانه سحل هدفين فى الذهاب وهدف فى الإياب.

وفي حالة فوز وفاق سطيف الجزائري بثلاثية دون رد، أو برباعية مقابل هدف يتمكن من الصعود فى تلك الحالة أم ماذا كانت برباعية مقابل هدفين أو ثلاثة يخرج من البطولة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads