المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب تقرب الأهلي من التأهل لنهائي دوري الأبطال

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:02 م
حسن محمد
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة عصيبة غدا الثلاثاء أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر المباراة بحثا عن للتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الـ11 في تاريخه، ليواصل رحلته نحو التتويج باللقب الإفريقي التاسع، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة هدفين دون رد لوليد سليمان وإسلام محارب.

وهنا نستعرض أبرز الأسباب التي تقرب الأهلي للتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال :-

1 – نتيجة الذهاب:

نجح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، وسجل ثنائية الأحمر وليد سليمان وإسلام محارب، وهو ما يمنحهم الأفضلية في مباراة العودة، خاصة وأن شباكهم لم تتلقى أي أهداف.

ويحتاج فريق وفاق سطيف للفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب،مما يعقد مهمته في ظل الإمكانيات التي يمتكلها الفريق الأحمر، بجانب عامل الخبرة في البطولات الإفريقية.

2 – خبرة نجوم الأهلي:
يتسلح النادي الأهلي بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات الطويلة والمميزة في المباريات الأفريقية القوية، ويملك الأهلي ضمن صفوفه أكثر من لاعب صاحب خبرة كبيرة، أمثال أحمد فتحي ووليد سليمان وسعد سمير وحسام عاشور.

3– عودة المصابين

انضم لقائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف عدد من اللاعبين الذين افتقدهم في الفترة الماضية، أمثال سعد الدين سمير وحسام عاشور وصلاح محسن وهو ما يمثل قوة ضاربة للفريق لما يملكه اللاعبون الثلاثة من خبرات وإمكانيات كبيرة.


4 – كارتيرون:

قاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الفريق لتحقيق نتائج مميزة حتى الآن، وهو صاحب مسيرة مميزة في أدغال إفريقيا، ولم يتذوق طعم الخسارة في البطولة الإفريقية مع الأهلي في 7 مباريات خاضها، بجانب خبرته فيها عندما قاد مازيمبي الكونغولي للتتويج باللقب.

5 ـــــ تراجع مستوى الفريق الجزائري:

تراجع مستوى الفريق الجزائري كثيرا في الفترة الأخيرة حيث تعادل في أخر مبارياته بالدوري الجزائري، وكان قد تعرض لهزيمتين في مطلع الشهر الحالي الأولى بالدوري أمام شبيبة القبائل والثانية أمام الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads