المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التاسعة تقترب.. التاريخ يبتسم للأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 11:06 م
محمود يوسف
طباعة
ضرب النادي الأهلي موعدًا مع فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليقترب من الفوز باللقب الإفريقي التاسع في تاريخه.


وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز في ذهاب نصف النهائي بهدفين نظيفين على وفاق سطيف ثم الخسارة 2-1 في مباراة العودة بالجزائر.


أما الترجي التونسي فتأهل بعد الهزيمة من أول أغسطس الأنجولي في مباراة الذهاب بهد نظيف ثم الفوز في العودة بنتيجة 4-2 بعد مباراة ماراثونية تقدم خلالها بطل أنجولا مرتين ولحق الترجي نفسه بها قبل النهاية بدقائق وسط اتهامات بمجاملة الحكم لأصحاب الأرض.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر المقبل في مصر بينما ستكون مباراة الإياب بين الفريقين المتأهلين للنهائي يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر برادس.

وواجه النادي الأهلي صعوبات عديدة أمام وفاق سطيف عندما تأخر بهدفين مقابل هدف قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة مما جعل بطل الجزائر يضغط بكل قوته لتحقيق هدفين لكن محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء صمد أمام الهجمات الجزائرية.

نتيجة بحث الصور عن الاهلي والترجي


ويبتسم التاريخ للنادي الأهلي أمام الترجي التونسي لأنه الأكثر فوزًا كما انتزع لقبًا من الترجي في رادس.

تاريخ مباريات الأهلي والترجي

لعب النادي الأهلي  مع الترجي التونسي 14 مرة في البطولات الإفريقية، فاز الأحمر في 5 مباريات مقابل 3 خسائر، فيما سيطر التعادل على 6 مواجهات.

أهداف الأهلي أمام الترجي

سجل النادي الأهلي في شباك الترجي التونسي 14 هدفـًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 8 أهداف فقط، في البطولات الأفريقية.

نتيجة بحث الصور عن الاهلي والترجي

تاريخ الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أما مواجهات الأهلي والترجى التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا فلم يتقابل الفريقان سوى مرة واحدة عام 2012.

نتيجة بحث الصور عن الاهلي والترجي

دوري أبطال إفريقيا 2012

لعب الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي إفريقيا لعام 2012، حيث انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بالتعادل الإيجابي 1-1.


سجل للأهلي في الذهاب السيد حمدي، قبل أن يتفوق الأحمر في مباراة العودة، على ملعب رادس، ويحقق الفوز بنتيجة 2-1، ويتوج باللقب الإفريقي. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads