المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي: المرحلة الثانية ستحسم المتأهلين إلى دور ال16

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 02:11 ص
محمود عفيفي
طباعة
يرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي أن المرحلة الثانية في دور المجموعات ستكون حاسمة لعرفة الفرق التي ستتأهل إلى دور ال16.

وخطف باريس سان جيرمان تعادلاً ثميناً أمام ضيفه نابولي بنتيجة 2\2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة عبر شبكة "سكاي إيطاليا": "فريقي كان قريباً من الفوز ولكننا سعداء بالأداء، نشعر بالحزن بسبب دخول هدف في مرمانا في الدقيقة 93".

وأضاف: "دي ماريا يمكنه تسجيل هدف رائع في أخر اللحظات في الزاوية العليا، هذا الأمر يحدث عندما تمتلك لاعبين بهذه الجودة، أعتقد أن المرحلة الثانية ستكون حاسمة لمعرفة المتأهلين في المجموعة".

وواصل: "مع وجود ثلاثة مهاجمين في باريس سان جيرمان، فإنهم لا يتمتعون بتوازن في الملعب، من الصعب التفكير في إمكانية ترك أي لاعب من الثلاثي الأمامي للفريق الباريسي".

وأردف: "من المحتمل أن يلعب باريس بنفس الطريقة التي لعب بها في الشوط الثاني في مواجهة سان باولو، بعد فترة تغير الوضع ونجحنا في تنفيذ الهجمات المرتدة من خلال توسيع طرفي الملعب عن طريق الظهيرين".

واستمر: "مساعدة الثنائي الهجومي لنابولي اللذان تبادلا الأماكن منحتنا الفرصة في العودة، ألين وهامشيك ظهرا بشكل رائع في وسط الملعب ومنحنا الفريق التوازن".

واستكمل: "كان أمامنا العديد من المساحات، وكان علينا أن ننهي الهجمات بشكل أفضل، عاب علينا البطء فقط خصوصاً في الشوط الأول".

وأتم: "سعيد بالعودة إلى باريس لرؤية هؤولاء اللاعبين مرة أخرى، أنا بالطبع أحب دي ماريا، لو كان سدد الكرة خارج الشباك، كنت سأكون أكثر سعادة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads