المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري ابطال أوروبا 25 - 10 - 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 11:48 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 25 - 10 - 2018 ، والتي ستتحدث عن أصداء الجولة الثالثة من دور المجموعات للشامبيونزليج .

توخيل : باريس ليس مرشحا للتأهل لثمن النهائي

أكد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل بعد التعادل مع نابولي انه يحترم المجموعة كثيرا وقال : " كنت أعلم أن الأمور لن تكون سهلة، لسنا المرشح الأبرز للتأهل عن المجموعة، عدم تأهلنا لثمن النهائي لن يكون مفاجأة، الكثيرون لا يريدون الاعتراف بذلك، لكنها الحقيقة " .

مونييه يحدد مشكلة باريس سان جيرمان أمام نابولي

حدد توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان مشكلة فريقه أمام نابولي و قال : " المشكلة هي أننا لعبنا فقط في الشوط الثاني أما في الشوط الاول لم نكن منضبطين ولم نتبع تعليمات المدرب ، لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية ، اليوم رأينا باريس سان جيرمان بوجهين " .

وأضاف : " نابولي فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين ، وأعتقد أن البعض منهم لديه مكان في باريس سان جيرمان ، في الشوط الاول الشدة والرغبة لم تكن موجودة ولكن في الشوط الثاني اختلف الوضع ، والان علينا الذهاب لنابولي من أجل الفوز فقط " .

بوشتينيو : لن ألوم هوجو لوريس

دافع مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوشتينيو عن هوجو لوريس وخطأه أمام ايندهوفن الهولندي بعد التعادل بهدفين لكل فريق وقال . " لا يمكنني لوم هوغو، إن كان هناك شخص يمكن أن يلام فهو أنا ، بالنسبة لي هي ليست بطاقة حمراء لكن لن ألوم الحكم " .

وأضاف : "التعادل لم يكن كافياً، إن لم تفز بمثل هذه المباريات فمن الصعب أن تستحق التأهل للدور القادم ، لقد سيطرنا على المباراة ولكن كان علينا اللعب بأكثر حدة ونسجل المزيد من الأهداف، ليست مهمة سهلة أن تحلل المباراة، هذا هو الواقع لما حدث في الملعب، ومن السهل جداً البحث عن شخص لإلقاء اللوم عليه مثل لوريس او الحكم ، هل اعتذر لوريس ؟ لماذا ؟ هو لا يحتاج للاعتذار ، كرة القدم عبارة عن أخطاء وقد تحدث هذه الأمور " .

صحيفة ليكيب تهاجم كافاني

هاجمت صحيفة " ليكيب " الفرنسية المهاجم الأوروجوياني أدينسون كافاني بعد مواصلة الصيام التهديفي لمدة 268 دقيقة ، ولم يسدد سوي 3 كرات على نابولي .

سيميوني : دورتموند كان الافضل

تحدث مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بعد الخسارة من بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وقال: " لقد كانوا الافضل ، كنا قريبين من التسجيل ولكني أهنئ دورتموند لقد أبهروني".
وأضاف : " سنري ماذا سيحدث في صراع المجموعة ، لازالنا في منتصف الطريق، هدفنا هو التأهل وأتمني تحقيق المركز الأول او الثاني".

إنسيني نادم بعد التعادل مع باريس

أكد لورينزو إنسيني نجم نابولي الإيطالي أنه نادم بسبب التعادل مع باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق وقال : " نشعر بالحزن قليلا بعد هذا الاداء ، علينا أن نتطلع للأمام ونبحث عن الإيجابيات".

وأضاف : " لم نخسر ، وسنفعل ما في وسعنا على ارضنا للفوز ، أنشلوتي لديه الخبرة ويجعلنا نشعر بالهدوء ، وأنه امر مؤسف أنهم تعادلوا منا في الدقيقة 93 ، ويعني اننا فريق رائع ونسير في الطريق الصحيح".

فافر : لسنا في حلم

أكد مدرب بوروسيا دورتموند لوسيان فافر أن فريقه لا يعيش حلما بعد الفوز على أتلتيكو مدريد برباعية ساحقة وقال: " لسنا في حلم ، نحاول القيام بكل شئ ونبذل كل ما لدينا من أجل ذلك ".

وأضاف، " لقد عانينا من بعض المشاكل في البداية لكن مع مرور الوقت تحسنا، التقدم بهدف منحنا الشجاعة والثقة، وفي الشوط الثاني فقدنا العديد من الكرات، لكن الهدف الثاني كان حاسمًا".

برشلونة يحقق رقم قياسي في دوري أبطال أوروبا

حقق نادي برشلونة رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا حيث أصبح أكثر فريق يسجل له لاعبون مختلفون في الشامبيونزليج بعد تسجيل رافينيا وأصبح اللاعب رقم 78 في تاريخ برشلونة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads