المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه هي حصيلة ضحايا سيول البحر الميت في الأردن

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:02 ص
دعاء جمال
طباعة
ذكرت شبكة روسيا اليوم حصيلة ضحايا سيول البحر الميت في الأردن والذي ارتفع إلى 19 شخصًا.

حصيلة ضحايا سيول البحر الميت في الأردن

ومن جانبه، أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني اليوم الجمعة عن تنكيسه لعلم السارية على مدخله الرئيسي وذلك اعتبارا من صباح اليوم ولثلاثة أيام، حدادا على أرواح الطلبة والمواطنين الضحايا.

وأوضح موقع هلا الإخباري الأردني اليوم أن الطريق التي تربط منطقة البحر الميت بالمناطق الجنوبية في البلاد انقطعت بعد انهيار جسرها صباح اليوم.

وأعلنت وزارة الصحة الأردنية، أمس الخميس، ارتفاع عدد ضحايا السيول التي جرفت حافلة مدرسية في منطقة الأغوار قرب البحر الميت 11 قتيلًا.

وأوضح الدفاع المدني الأردني، أنه تمكن من إنقاذ 25 شخصا من بينهم أطفال من أصل 44 شخصا جرفتهم السيول في منطقة البحر الميت.

وأجرى رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز اتصال هاتفي مع المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة، وذلك لمناقشة أخر أوضاع المدن الأردنية التي ضربتها السيول، مطالبًا بضرورة بالتعامل مع الحادث باقصى درجات الاستعداد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads