المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الخميس 25 أكتوبر 2018

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:07 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

بالأرقام.. حصيلة ضحايا سيول البحر الميت

أعلنت الصحة الأردنية، اليوم الخميس، أن عدد ضحايا السيول التي جرفت حافلة مدرسية في منطقة الأغوار قرب البحر الميت، وصل إلى 17 قتيلًا.


الكرملين: بوتين يعرض آخر تطورات الأزمة السورية أمام مجلس الأمن الروسي

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سوف يعرض أمام مجلس الأمن الروسي آخر تطورات الوضع في سوريا.


هدى الكاشف لـ "بوابة المواطن ": السفير قطان عبر عن حبه لمصر بدمه

قالت هدى الكاشف صاحبة فكرة حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد من أجل لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي إن هناك رموز عبروا عن حبهم لمصر عبر تبرعهم بالدم وكان على رأسهم السفير أحمد القطان عندما كان سفيرًا للسعودية بمصر.


العاهل الأردني يلغي زيارته إلى البحرين.. والسبب!!

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الخميس، أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ألغى زيارته إلى البحرين بسبب أزمة السيول.


هدى الكاشف لـ " بوابة المواطن ": احذروا من الغزو الفكري عبر السوشيال ميديا

صرحت هدى الكاشف صاحبة فكرة حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد من أجل لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي أن هناك غزو فكري جديد يحدث عبر السوشيال ميديا ويجب الحذر منه.


هدى الكاشف لـ " بوابة المواطن ": كانت الرئيسة الشرفية لحملة التبرع بالدم عمة عاهل الأردن

قالت هدى الكاشف صاحبة فكرة حملة وملتقى السلام العربى للتبرع بالدم تحت شعار العرب دم واحد من أجل لم الشمل ودعم السلام بمصر والوطن العربي لصالح أطفال مرضى السرطان الدم بمصر والعالم العربي أن الرئيسة الشرفية لحملة التبرع بالدم في إحدى السنوات كانت عمة عاهل الأردن الملك عبدالله.


الصحة الأردنية: ارتقاع عدد ضحايا سيول البحر الميت إلى 11 قتيلًا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد ضحايا السيول التي جرفت حافلة مدرسية في منطقة الأغوار قرب البحر الميت 11 قتيلًا.



الخارجية الروسية: العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا احتلال واضح

قال وزير الخارجية الروسية، سرغي لافروف، إن العلمات العسكرية الأمريكية في الأراضي السورية احتلال واضح، حسبما أعلنت وكالة أنباء سوريا " سانا ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads