المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب توتنهام: هزيمة مانشستر سيتي ليست من المستحيلات

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 05:55 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوتشتينيو مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء مانشستر سيتي في قمة الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال بوتشتينيو: "أخبار جيدة ، لقد عاد ديلي آلي للمجموعة وأتمنى أن يكون متاحا لمباراة مانشستر سيتي ، لست متأكدا إذا كنت سأشركه بشكل أساسي أم لا " .

وحول الحالة الذهنية لهوجو لوريس قال : "إنه جيد جدًا.. بالطبع خيب أمل مثل جميع اللاعبين لأنني أعتقد أننا نستحق المزيد في هذه المباراة وشرحت بعد ذلك شعوري وخيبة أمل مثلنا جميعا".

وأجاب بوتشتينيو عن سؤال حول إذا كان من المستحيل هزيمة مانشستر سيتي: "لا مستحيل في كرة القدم سنواجه فريق قوي جدا يملك لاعبين جيدين وبيب من أفضل مدربي العالم ونحتاج فقط أن نكون في أفضل حالاتنا وقليل من الحظ للفوز بالمباراة " .

وحول ربطه بشائعات تدريب ريال مدريد قال : "لا أدخل في وسائل التواصل الاجتماعي ولا أتلقي معلومات وهذا السبب في أن وجهي يبدو أصغر سنا مما أنا عليه.. أشياء كهذه تحدث في كرة القدم ولا يمكنك تغيير أي شيء".

وختم: "مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا لأنه يملك لاعبين رائعين ومدرب رائع ومساعدين للمدرب ، جودة النادي واللاعبين ومساعدي المدرب وبيب تجعلهم خصم صعب للغاية فاللعب ضدهم تحدي كبير وستكون مباراة مثيرة ونحن متحمسون في مواجهة يمكننا الفوز أو الخسارة ".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads