المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخر أخبار دوري أبطال أوروبا 2 - 10 - 2018

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:27 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة " المواطن " أبرز أخبار بطولة دوري أبطال اوروبا ، قبل بداية الجولة الثانية من دور المجموعات مساء اليوم ، وأبرزها مؤتمرات المدربين وقوائم الفرق لمبارياتها .

كومباني وجوارديولا في مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء هوفنهايم

عقد مدافع مانشستر سيتي فينسنت كومباني وبيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء هوفنهايم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كومباني " أتمني الفوز بالشامبيونزليج مع مان سيتي وهي من أصعب البطولات ، دي بروين من أفضل اللاعبين في العالم وحين يتواجد تحصل على مزيد من الأهداف والأسيست ولحسن الحظ نملك تشكيلة كبيرة ، من الصعب أن تحدد مقدار افتقادنا له ، لديه حضور كبير ومن الصعب أن تجده في مكان آخر ، عدم المشاركة ؟ فخور بما قدمته وكنت محظوظا للعب الكثير من المباريات بعد عودتي من إصابة طويلة " .

وأضاف عن تجديد العقد " الوقت غير مناسب للحديث عن عقد جديد ، ما زلت أذهب إلى التدريبات لإثبات نفسي عند المدير الفني" " ، بينما قال بيب جوارديولا " دي بروين بالفعل تمرن معنا لأول مرة وسننتظر ونري متي سيكون جاهزا ، نعرف مدي صعوبة الوضع في المجموعة سنلعب 5 نهائيات لنتأهل ، ربما نحتاج للمرور بهذه اللحظات في مرحلة المجموعات ليعرف اللاعبين مدي صعوبة أدوار خارج المغلوب ، هي بطولة صعبة ومعقدة جدا ونحاول الاستقرار واعتقد أننا تقدمنا خطوات للأمام " .

وواصل " مدرب هوفنهايم ناجلسمان مازال شابا وفريقه يتحسن باستمرار ، اعتقد سيحقق الكثير من النجاحات في مسيرته ، اتطلع لمواجهته واتمني ان لا تكون الأخيرة ، الاطباء قالوا ان اجويرو جاهز وسننتظر هل سيلعب أم خيسوس ، ميندي ؟ قد يكون جاهز للقاء ليفربول ، والطبيب قال انه اصبح افضل بكثير ، ضم كيليان مبابي ؟ لا أعرف من أين تأتي هذه الأخبار ، باريس لن يبيعوه وحتي لو قرروا لا نملك المال الكافي لشراءه ولا ننوي مبادلته مع أحد ، مبابي مع سترلينج ؟ لن يحدث ذلك ، يجب ان يكون الاعلام اكثر احتراما " .

أليجري يعلن قائمته للقاء يونج بويز 

أعلن مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري قائمته للقاء يونج بويز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وتضم كل من:

تشيزني ، بينسوليو ، بيرين ، كيليني ، بن عطية ، ساندرو ، بارزالي ، بونوتشي ، كانسيلو ، روجاني ، بيانيتش ، خضيرة ، ماتويدي ، ايمري شان ، بينتاكور ، ديبالا ، كوادرادو ، مانزوكيتش ، موسي كين ، بيرنارديسكي .

وقال أليجري في المؤتمر " يجب علينا احترام المنافس والفوز بالمباراة ايضا ، يونج بويز قدم سلسلة انتصارات في الدوري ولديهم مدرب رائع ، لاعبين موهوبين يملكون فنيات وقوة بدنية ، يجب ان نلعب اكثر سرعة وبشكل جيد بين الخطوط ونحقق ال 33 نقاط ، كيليني لن يلعب وسيلعب بارزالي ، لدي بعض الشكوك في الوسط ، خضيرة تعافي ، قد يلعب نصف ساعة ، في الهجوم سيلعب ديبالا ومانزوكيتش ، لم اتخذ قرار مشاركة بيرنارديسكي من عدمها لكنه قد يلعب كصانع ألعاب او نصف جناح " .

وحول غياب رونالدو قال " لا بأس ، لقد لعب الكثير من المباريات ويحتاج للراحة الآن ، يوم السبت ضد نابولي لعب افضل مباراة له معنا ، نحن بحاجة لاستمرار الانتصارات لتحقيق خطوة كبيرة للأمام ".

دي فرانشيسكو يعلن قائمة روما للقاء فيكتوريا بلزن

أعلن مدرب روما الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو عن قائمة الفريق للقاء فيكتوريا بلزن وسيغيب باستوري ودي روسي للإصابة وتضم :

أولسن ، ميرانتي ، كارسدورب ، لوكا بيليجريني ، خوان خيسوس ، كولاروف ، ماركانو ، سانتون ، فازيو ، فلورينزي ، مانولاس ، كريستانتي ، لورينزو بيليجريني ، كوريتش ، زانيولو ، نزونزي ، دزيكو ، شيك ، جنكيز ، كلويفرت ، الشعراوي .

مدرب فالنسيا : مانشستر يونايتد فريق عظيم

أكد مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا احترامه لنادي مانشستر يونايتد وقال " سنواجه فريق عظيم ، ربما قد لا يمرون بأفضل فتراتهم لكن المهم تحقيق نتيجة ايجابية ، نحتاج للعب مباراة متكاملة امام فريق مثله وبقيادة مدرب من أنجح المدربين في العالم ، مع صفقات كبيرة وبأفضل بطولة في العالم ، نتوقع منهم الظهور باعلي مستوي وسنحاول منعهم من ذلك " .

وأضاف " مانشستر يونايتد أحد أقوى الفرق بدنياً في اوروبا، وفي الهجوم هم يملكون لاعبين بمستوى عالي، بعضهم كلف أكثر من 70 مليون، هم جاهزون للقتال بالبريميرليغ وبدوري الابطال " .

وقال رودريجو مهاجم فالنسيا عن لقاء يونايتد " هم فريق غير معتاد بالمرور بمثل هذه الظروف الصعبة ولكن هذا جزء من كرة القدم، الكل في كرة القدم يريد الفوز وأعتقد بأنهم سيقلبون الموقف بأسرع وقت ، انا متأكد بأن مانشستر يونايتد سيحاولون التغلب علينا، ولكن يجب أن نبقى مركزين، لقد حققنا نتيجة مهمة في الدوري ونريد المواصلة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads