المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 بيانات تؤكد قوة العلاقات بين مصر والأشقاء السعوديين وتكذب القِلَّة

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 05:59 م
محمود يوسف
طباعة

فشلت محاولات إفساد العلاقات بين مصر والأشقاء في السعودية من بعض القلة عن طريق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكشفت بيانات الخطيب وتصريحات المسئولين في السعودية عن أن قوة العلاقات بين الأشقاء لا يمكن أن يعكر صفوها قلة تحاول الاصطياد في الماء العكر.

محمود الخطيب يتحدث عن قوة العلاقة

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي العلاقات الوطيدة بين الأهلي والأخوة في السعودية على الهواء مباشرة للرد على أي محاولات لبث سوء التفاهم.

وقال الخطيب إن بعض الأشخاص الذين حاولوا استغلال سوء التفاهم من أجل إفساد العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية مطالبًا من يحاولون تشويه العلاقة مع السعودية الامتناع تماما والبعد عن الأزمات.

وأوضح الخطيب أنه الأهلي سوف يستقبل الأخوة في اتحاد جدة خير استقبال في القاهرة وبلدهم الثاني مصر.


محمود الخطيب رئيس


المشاركة في السوبر المصري السعودي

أعلن الخطيب المشاركة في السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة قائلًا: "تلقينا خطابًا جديدًا من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر المصري السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل".


وأضاف الخطيب: "الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطيء، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم.. منذ أول خطاب وصلنا لخوض السوبر السعودي يوم 29 يوليو الماضي لم نعترض أبداً على إقامة المباراة، طلبنا أن يلعب بطل الدوري مع بطل الكأس في ملعب بطل الدوري".


تركي آل الشيخ ومحمود


رد قوي من تركي آل الشيخ

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على إعلان محمود الخطيب المشاركة في السوبر المصري السعودي عبر حسابه على فيس بوك.

وكتب تركي آل الشيخ: "تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رغبتهم لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان.. من هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم ...وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".

وأضاف تركي: "هذا غير مستغرب على الأشقاء في مصر بقيادة الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وكل رجالات مصر الذين عرف عنهم العمل على تعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين.. فلن نسمح لدويلات أو جماعات محظورة أن تعكر صفو العلاقة بين الأشقاء... حفظ الله ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي..ودامت المحبة بيننا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads