المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضة في أسبوع.. الكلاسيكو وعودة محمد صلاح ضمن أهم الأخبار

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 09:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
حفل هذا الأسبوع بالعديد من الأخبار والأحداث الهامة علي رأسها استعداد العملاقين ريال مدريد وبرشلونة لخوض كلاسيكو الأرض وقمة الجولة العاشرة من الليجا.

وتعرض "بوابة المواطن" أهم أخبار الرياضة خلال هذا الأسبوع:

غياب رونالدو وميسي عن الكلاسيكو لأول مرة منذ تسع سنوات

يغيب النجم الأسطوريين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن ريال مدريد وبرشلونة علي التوالي خلال الكلاسيكو المرتقب يوم الأحد المقبل في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة العاشرة من الليجا ، وذلك بعدما رحل الأول إلي يوفنتوس وأصيب الأخر بكسر علي مستوي ساعدة الأيمن .

استخدام تقنية الـ"VAR" للمرة الأولي في الكلاسيكو

تقرر رسمياً إستخدام تقنية الفيديو "VAR" للمرة الأولي في كلاسيكو الأرض الذي سيجمع العملاقين ريال مدريد وبرشلونه الاحد المقبل في الجولة العاشرة من الليجا .

ريال مدريد يعلن جاهزية مارسيلو لخوض الكلاسيكو

أعلن فريق ريال مدريد رسمياً عن جاهزية ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو لخوض قمة الجولة من الليجا الإسبانية وكلاسيكو الأرض ضد برشلونه ، وذلك بعدما كان قد أصيب مارسيلو في مباراة فريقه ضد فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا .

ريال مدريد يعود لنغمة الإنتصارات قبل الكلاسيكو

إستعاد ريال مدريد نغمة الإنتصارات قبل المباراة المرتقبة ضد برشلونه في كلاسيكو الأرض بعدما حقق فوزاً صعباً علي فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 1/2 ، ليحقق الفوز الأول بعد 5 مباريات دون أي فوز .

برشلونه يعبر إنتر بثنايئة تحت أنظار ميسي استعداداً للكلاسيكو

استطاع فريق برشلونة الفوز علي ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 0/2 بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا تحت أنظار ليونيل ميسي والذي أصر علي مساندة فريق من ملعب المباراة رغم إصابته ، لترتفع معنويات البلوجرانا قبل الموقعة المرتقبة وكلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد .

كريستيانو رونالدو يكمل سلسلة النتائج الإيجابية ضد مانشستر يونايتد

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من الفوز مجدداً علي فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 0/1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، ليواصل الدون نتائجه الإيجابيه ضد شياطين مانشستر بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة في إطار 4 مباريات خاضها ضد الزعيم الأحمر بعد الرحيل عنهم .

محمد صلاح يتفوق علي رونالدو الظاهرة وزيم الدين زيدان بدوري أبطال أوروبا

تمكن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من التفوق علي كلاً من ظاهرة كرة القدم المهاجم البرازيلي المعتزل رونالدو نازاريو داليما والساحر الفرنسي زين الدين زيدان بوصله للهدف رقم 15 له في دور الأبطال ، ليكسر أرقام الثنائي الأسطوري بالوصول للهدف رقم 14 في البطولة ذات الأذنين .

محمد صلاح يتجاوز توريس وستوريدج و سواريز مع ليفربول

إستطاع الفيراري المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كتابة تاريخ جديد برفقة فريقه الحالي ليفربول بعد تسجيله هدفين ضد النجم الأحمر في الجولة الثالثه من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، ليكون أسرع لاعب يصل إلي الهدف رقم 50 رفقة الريدز ، متجاوزاً بذلك المهاجم الإسباني السابق للفريق فيرناندو توريس والأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونه الحالي ، والإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم الفريق الحالي .

أرسنال يواصل فترة التألق ببلوغ الفوز الحادي عشر علي التوالي

واصل فريق أرسنال الإنجليزي فترة تألقه ليحقق الفوز علي فريق سبورتنج لشبونه البرتغالي بنتيجة 0/1 في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي ، ليصل أرسنال للفوز الحادي عشر علي التوالي .

تشيلسي خطف نقطة التعادل من مانشستر يونايتد في الثواني الأخيرة

إستطاع فريق تشيلسي مباغتة مانشستر يونايتد بهدف التعادل في الثواني الأخيره عن طريق باركلي في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في قمة الجولة التاسعة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2 .

إنتر يذبح ميلان ويخطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة بـ"ديربي الغضب"

استطاع ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي تسجيل هدف الفوز لصالح فريق في مرمي الميلان خلال الثواني الأخيرة من "ديربي الغضب" في اللقاء الذي جمع بينهم في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإيطالي "كالتشيو"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads