المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي غرار رونالدو وميسي.. نجوم غابوا عن أبرز المواعيد العالمية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:58 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يعيش محبي ومتابعي كرة القدم حول العالم حالة من الترقب حول لقاء الكلاسيكو المنتظر يوم الأحد المقبل في إطار قمة الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

ويعد الكلاسيكو المقبل له طابع خاص، وذلك نظراً لغياب النجمين الأبرز علي الساحة المستديرة خلال العشر أعوام الماضية.

ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد لرحيله إلي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الماضية، كما يغيب ليونيل ميسي عن البرسا بداعي الإصابة بكسر علي مستوي ساعده الأيمن.

 وترصد لكم بوابة المواطن أبرز وأهم النجوم الذين غابوا عن المباريات والمحافل العالمية: 

1- محمد صلاح ونهائي دوري أبطال أوروبا:

حالت الإصابة بين النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما شارك لمدة 20 دقيقة فقط في اللقاء قبل أن يصاب علي مستوي كتفة الأيمن بعد تدخل في كرة مشتركة بينه وبين سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

2- كريستيانو رونالدو والسوبر الإسباني:

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه السابق ريال مدريد خلال العالم الماضي في كلاسيكو السوبر الإسباني ضد برشلونة في لقاء العودة علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك بعدما طرد في لقاء الذهاب الذي انتهي بفوز النادي الملكي بنتيجة 1/3 علي ملعب كامب نو، ليواجه عقوبة الإيقاف ويغيب عن لقاء العودة.

3- محمد صلاح والمباراة الإفتتاحية لمصر بالمونديال:

غاب النجم الدولي المصري محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر ضد أوروجواي في المباراة الأولي للفراعنة في مونديال روسيا السابق، وذلك تأثراً بإصابته علي مستوي الكتف الأيمن خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

4- نيمار دا سيلفا ونصف نهائي المونديال:

غاب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن منتخب بلاده البرازيل خلال نصف نهائي المونديال قبل الماضي بالأراضي البرازيلي ليغيب عن مواجهة المنتخب الألماني والتي انتهت بفوز المانشافت بنتيجة 1/3.

 ويأتي سبب غياب نيمار متأثراً بإصابته علي مستوي الظهر بعد تدخل عنيف من مدافع المنتخب الكولومبي زانكا ليخرج نيمار من المباراة ويغيب عن الملاعب مدة تجاوزت ال3 شهور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads