المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحت شعار أنا كلي ملكك .. فتاة تهدي لحبيبها جزء من جسدها !

السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:07 ص
أمل عسكر
طباعة
في حادثة غريبة من نوعها ولم تحدث كثيرا فتاة تهدي لحبيبها جزء من جسدها، كنوع من التعبير عن الحب، على الرغم من خطورة ذلك الشيء التي قامت به.

فتاة تهدي لحبيبها جزء من جسدها


وفي التفاصيل، أقدمت شابة مكسيكية، بولينا كاسياس 23 عاما على استئصال سرة بطنها، لكي تهديها إلى حبيبها السابق، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ولم تتفق كاسياس مع عائلتها على ما فعلته، بسبب اعتراضهم على أسلوب حياتها، بما في ذلك حصولها على العديد من الوشوم وإجرائها لتعديلات الجسدية.

ولكنها أصرت على تنفيذ ما تريده وهو أن تستأصل سرة بطنها لأنه ما يجعلنا بشرا بحسب رأيها، قبل أن تقدمها كهدية إلى صديقها السابق دانييل، في عام 2015.

وقالت مبررة لاستئصالها لجسدها قبل 3 سنوات، أن ذلك بسبب رغبتها وقتها في أن تفعل شيئا مثيرا للجدل، وأن تقطع صلتها بأي شخص وبأي شيء.

وأوضحت كاسياس أنه خضعت لعملية جراحية قام بها أحد المحترفين، وأنها عانت كثيرا، إذ قضت أياما في الفراش كما لو كانت في الحجر الصحي، ولم تستطع التمدد أو الوقوف أو الضحك، حتى شفيت تدريجيا ولكن ليس بنسبة 100٪.

و بعد مرور 3 سنوات، عبرت بولينا عن ندمها على قرارها بالتخلص من سرة بطنها، ووصفت نفسها بأنها "متهورة" و"مندفعة"، ولكنها كانت تريد أن تحوله إلى رمز مميز للحب لصديقها السابق، دانييل راميريز، وأنها كانت تحبه كثرا وهو محطة هامة في حياتها لا تستطيع نسيانها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads