المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة مساء اليوم السبت 27 أكتوبر 2018

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدارالساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 27 أكتوبر 2018.

وزير خارجية البحرين يوضح حقيقة منع البحرينيين من زيارة أقاربهم في قطر

أكد وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد، اليوم السبت، على أنه لا حقيقة لما يتم تداوله حول منع البحرينيين من زيارة أقاربهم في قطر.

الجبير في حوار المنامة: مقتل خاشقي أصبح مسألة هستيرية

علق وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم السبت، على قضية مقتل خاشقجي خلال حوار المنامة، مشيرًا إلى أن الأمر أصبح هستيريًا.

وزير الخارجية السعودي خلال حوار المنامة: المتورطون في قضية خاشقجي سيحاكمون في السعودية

صرح وزير الخارجية السعوي عادل الجبير خلال حوار المامة اليوم السبت بأن المتورطون في قضية خاشقجي سيحاكمون في المملكة العربية السعودية.

الجبير فى حوار المنامة: لن نطبع مع إسرائيل دون إعادة الحق الفلسطيني

قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي اليوم السبت خلال حوار المنامة إن المملكة العربية السعودية لن تطبع مع إسرائيل.

الجبير فى حوار المنامة: لدينا قضية مع قطر ونحاول تقليص أثرها على مجلس التعاون

قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي اليوم السبت خلال حوار المنامة:"لدينا قضية مع قطر ونحاول تقليص أثرها على مجلس التعاون".

صحفي إسرائيلي يكشف تفاصيل رحلة نتنياهو الجوية إلى عمان

كشف المحرر والصحفى الإسرائيلي شمعون آران، والذي يعمل في هيئة البث الإسرائيلية (مكان) عن تفاصيل الرحلة الجوية التي قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي،بنيامين نتنياهو إلى عمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads