المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنبي يسحق "المنصورة" برباعية مقابل هدفين ويتأهل الى دور الثمانية

السبت 27/أكتوبر/2018 - 07:27 م
محمد عبدالغني
طباعة
تمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز على نظيره المنصورة برباعية مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهم على ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر وذلك ضمن مباريات دور ال١٦ من بطولة كأس مصر.

بهذا يصعد فريق إنبي الى دور الثمانية بينما يخرج المنصورة الذى كان الممثل الوحيد لأندية القسم بالثاني بدور ال١٦ حيث انه الوحيد الذى فاز منهم بدور ال٣٢ بضربات الترجيح.

سجل أهداف إنبي فى تلك المباراة:-"عماد فتحي فى الدقيقة ١٠ وأضاف الثاني رامي صبري فى الدقيقة ١٧ بينما عزز النتيجة نوح سعداوي فى الدقيقة ٢١ وأختتم مهرجان الأهداف محمود قاعود فى الدقيقة ٢٧" جميعهم فى شوط الأول.

بينما لم يظهر أبناء ياسر الكناني بشكل المنتظر منهم خلال الشوط الأول وظهر خلل كبير فى خط دفاع الفريق وكلفهم الأمر الى استقبال أربع أهداف فى الشوط الأول مع انهم يقدموا مستوي مميز فى دوري الدرجة الثانية وتعد هذة المباراة هى الأول التى خسرها الفريق هذا الموسم.

أم على صعيد الشوط الثاني تغيير الامر تماما وتمكن المنصورة من تقليص الفارق وتسجيل هدفين ليتحول الخروج فى الكأس من فادح الى خروج مشرف.

وسجل هدفي المنصورة كلا من :"عبد السميع إبراهيم فى الدقيقة 69 وسجل الثاني محمد نجاتى فى الدقيقة 75".

ويذكر أن خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي بدأ المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمود جاد.

خط الدفاع : رامى صبرى - صلاح سليمان - على فوزى - أحمد عبد العزيز.

خط الوسط : فتحى حمدى - محمد اشرف روقه - عماد فتحى.

خط الهجوم : أوداه مارشال - نوح وائل - محمود قاعود.

بينما بدأ ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: عاطف نصحي.

خط الدفاع: محمد نجاتي، عصام نصار، أحمد فوزي، عبدالرحمن حسان.

خط الوسط: محمد فوزي، كريم بدير، إبراهيم أسامة، عبد السميع إبراهيم، عادل فكري

خط الهجوم: محمد تيجانا.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads