المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يتعادل مع بنى عبيد 2/2 على ملعبه

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 05:37 م
جمال عقل
طباعة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بقيادة أحمد سند مع فريق بنى عبيد بقيادة مصطفي عبده في الديربي الذي جمع بينهما على ملعب استاد بنى عبيد في إطار مباريات الجولة العاشرة من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني ليصبح رصيد المنصورة 14 نقطة و رصيد بنى عبيد7 نقاط.

و قد بادر الفريق الضيف بتسجيل الاهداف عن طريق مروان شاهين لاعب الوسط من تمريرة من عبد السميع ابراهيم الجناح الأيسر في الدقيقة 45 و الأخيرة من الشوط الأول .

وتعادل فريق بنى عبيد الدسوقي مسعد الجناح الأيسر في الدقيقة 5 من الشوط الثاني من تصويبة من على حدود منطقة الجزاء لتستقر في منتصف مرمى المنصورة عقب تلقيه كرة عرضية من لاعب الوسط محمد حلاوة .

و في الدقيقة 40 من الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ميدو سلامة ركلة ركنية لصالح المنصورة يصوبها أحمد راشد لاعب وسط المنصورة، إلي المهاجم السيد حمدي محرزا الهدف ثاني للمنصوره في مرمى بني عبيد.

و في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الثانى تعادل محمود الهلباوى مدافع بنى عبيد لفريقه من تصويبة الافريقي نوح سيام ليسددها الهلباوى على يسار حارس مرمى المنصورة.

فيما تسابق لاعبي المنصورة و بنى عبيد إهدار الأهداف بعد أن صوب جلال الشرقاوى مهاجم المنصورة كرة صاروخية مرت بجوار القائم وأعقبها محاولات لاعب بنى عبيد فيكتور إليجا تسجيل هدفين في الدقيقتين 10 و 15 من الشوط الأول دون أن تترجم الى أهداف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads