المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزل المحلة يهزم نبروة بهدفين مقابل هدف

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 05:06 م
جمال عقل
طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة على مضيفه نبروة بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب نبروة في إطار مباريات الجولة العاشرة من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني ليصبح رصيد غزل المحلة 14 نقطة و يتجمد رصيد نبروة عند 9 نقاط .

و كانت المباراة سجالا بين الفريقين سيطر خلالها نبروة على مجريات الشوط الأول حيث إعتمد طارق الصاوى المدير الفنى لنبروة على الهجوم الضاغط ليترجم محمد توكل مهاجم نبروة الضغط الهجومى بتسجيل هدف في الدقيقة 7 من الشوط الأول من كرة عرضية من محمد نور مهاجم نبروة ليسددها توكل على يسار حارس مرمى غزل المحلة محمد فتحى .

و فى الدقيقة 15 من الشوط الثانى تعادل فريق غزل المحلة عقب انفراد نادر فؤاد لاعب الغزل بالكرة ليراوغ مدافعى نبروة و يواجه دربكة في منطقة الجزاء ليسدد الكرة بباطن قدمه على يمين حارس مرمى نبروة منتصر نجيب .

و بعدها بدقيقتان أضاف نادر فؤاد هدفه الثاني لغزل المحلة في الدقيقة 17 من الشوط الثاني من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك نبروه.

و كانت الدقيقة 27 من الشوط الأول قد شهدت احتساب حكم المباراة محمد حسن ركلة جزاء لصالح نبروة لعرقلة محمد الكومى الظهير الأيسر لغزل المحلة لمهاجم نبروة محمد نور في صدها ببراعة حارس مرمى غزل المحلة محمد فتحى.

فيما حالف فريق غزل المحلة سوء الحظ في الشوط الأول لإهدار أهداف عن طريق صانع الألعاب خالد الإخميمي في الدقيقة 11 من الشوط الأول و انحراف كرة رأسية من محمد عبد العال في الدقيقة 17 من الشوط الأول فيما تصدى منتصر نجيب حارس مرمى نبروة لتصويبة حسام عبد العال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads