المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبروة يفشل في عبور حرس الحدود ويخسر بثلاثية نظيفة على ملعبه

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 06:12 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق حرس الحدود على فريق نبروة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب نبروة في أولى مباريات دوري القسم الثاني موسم 2017 – 2018 .

هذا وقد رجحت الخبرة كفة حرس الحدود في الفوز باللقاء و حصوله على الثلاث نقاط حيث افتقد فريق نبروه القدرة علي إنهاء الهجمات علي مرمي الحرس و كان خطأ محمد عبد الوهاب حارس مرمى بروة حاضرا و ذلك لسقوط الكرة من بين يديه عقب تصديه لتصويبه عرضية من محمد يوسف لاعب وسط الحرس داخل منطقة الجزاء ليتابعها مهاجم الحرس محمود عبد الله ليسجل هدفا في الدقيقة 30 من الشوط الأول.
 
و عقب خمس دقائق من تسجيل هدف الحرس انفرد مهاجم نبروة مؤمن قصري بالكرة في محاولة لإدراك هدف التعادل و لكن محمد سامي مدافع حرس الحدود تمكن من إيقاف هجمته.

و حاول نبروة تسجيل هدف التعادل من ضغط قوي من خط الهجوم علي مرمي الحدود ليهدر محمد توكل لاعب وسط نبروة هدفا من انفراده بحارس مرمى الحرس.

و في الدقيقة 12 من الشوط الثاني سجل مهاجم حرس الحدود مصطفي جمال الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة مبروك نبيل أثر لمسة يد من مدافع نبروة احمد أبو طالب ليسجل الحرس هدفه الثاني.

فيما أجرى رضا عبد العال ثلاث تغييرات متتالية في الشوط الثاني و ذلك بخروج محمد حسن و نزول محمود بيبسي و التغير الثاني حل أمين زهران محل أحمد أبو طالب ثم نزل محمد نور بديلا لأحمد قمحه.

و في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل حرس الحدود الهدف الثالث من كرة عرضية تلقاها محمد محمود ماندو لاعب وسط حرس الحدود الذي صوبها بباطن قدمه على يمين حارس مرمى نبروة محمد عبد الوهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads