المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبو بني عبيد يحملون صديق على الأعناق بعد الفوز على بلدية المحلة بثنائية

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 10:28 م
جمال عقل
طباعة
فاز الفريق الأول للكرة بنادي بني عبيد على فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من مباريات دوري القسم الثاني ليحصد أول ثلاث نقاط له و يحتفل لاعبوه بمديرهم الفني عادل صديق ويحملونه على الأعناق و يهتفون لناديهم العريق .

وجاءت المباراة سجالا بين الفريقين في الشوط الأول إلى أن تمكن لاعب وسط بني عبيد محمود يسري من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14 من الشوط الثاني من عرضية إسلام زيادة لاعب وسط بني عبيد من الناحية اليسرى للملعب ليراوغ يسرى مدافعي بلدية المحلة و يسدد قذيفة في مرمى بلدية المحلة على يسار حارس مرمى البلدية عصام سعد .

و في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من زمن المباراة سجل فريق بني عبيد هدفه الثاني من هجمة مرتدة ليسددها لاعب بني عبيد عمرو الشيخ عرضية لتصطدم بالقائم ثم ترتد لتسكن شباك البلدية و لكن حامل الراية أشار لحكم الساحة محمد خاطر بأن الهدف غير صحيح ليتم إلغاؤه و احتسابه ركلة جزاء ليسددها أيضا مهاجم الفريق عمرو الشيخ في منتصف مرمى بلدية المحلة .

وأضاع لاعبو بني عبيد إسلام زيادة و الإفريقي فيكتورأليجا أهدافا بالجملة لفريقهم .

و قد أوقف حكم الساحة المباراة لمدة دقيقتين لهتاف جماهير بلدية المحلة ضد فريق بني عبيد .

و لم يتمكن الإفريقي فيكتور من إتمام عدة هجمات في الشوطين بعد أن مرر إسلام زيادة لاعب وسط بني عبيد كرة عرضية من خلف المدافعين ليصوبها فيكتور بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 30 من الشوط الأول.
 
و عقب سبع دقائق حاول فيكتور استغلال فراغ الناحية اليمنى من الملعب و تلقي كرة بينية من محمود السعيد و لكنه رفعها بضربة رأس فوق العارضة .

فيما حاول لاعب وسط بنى عبيد محمد خفاجة إحراز هدف من ضربة حرة مباشرة احتسبها حكم المباراة لدفع مساك بنى عبيد صلاح لا لا .

ليصوبها خفاجة من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بالحائط البشرى لفر يق بلدية المحلة في الدقيقة 40 من الشوط الأول.
 
أدار المباراة تحكيميا حكم الساحة محمد خاطر و معاونيه أحمد لطفي و مصطفي شعبان و شاكر عبد الحليم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads