المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يهزم شربين بهدفين في عقر داره

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 06:21 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق المنصورة بقيادة عبد الرحيم محمد على نظيره فريق شربين بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب شربين في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني موسم 2017 – 2018.

و خاض عبد الرحيم محمد المدير الفني لفريق للمنصورة اللقاء بتكتيك هجومي ضاغط منذ البداية معتمدا علي الكرات العرضية من لاعبي خط الوسط حيث لعب المباراة بطريقة 4-2-3-1 .

و على الجانب الأخر حاول مصطفي عبده المدير الفنى لفريق شربين توجيه لاعبيه للضغط في الشوط الأول مستغلا عامل الأرض و لكن حرمه سوء التوفيق من إحراز هدفين فى الشوط الأول.

و شهدت المباراة انفراجة في الدقيقة 30 من الشوط الثانى عن طريق ماهر العشرى هداف فريق المنصورة الذي افتتح التسجيل لفريقه بكرة رأسيه و ذلك من عرضية لاعب الوسط إيهاب سمير ليسددها على يسار هشام الحجاوى حارس مرمى شربين .

و في الدقيقه 45 من الشوط الأول حصل لاعب المنصورة كريم المانش على إنذار من الحكم طارق سامى .

و في الدقيقه 42 وقبل نهاية الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق المنصورة ليتمكن مروان شاهين لاعب الوسط من تسجيل الهدف الثاني لفريقه .

كما هدد العشري مرمى شربين بكرة رأسيه من عرضية لاعب الوسط كريم المانش ليخرجها محمد سامي مدافع شربين من علي حدود خط المرمي في الشوط الأول وأهدر فرصتين مؤكدتين كان بإمكانه تسجيل أهداف أخرى للمنصورة و لكن دفاع شربين تصدى لهجمات العشري .

و أستغل شربين كونه عامل الأرض و حاول تسجيل هدف التعادل من خلال الضغط الهجومى و لكن لم يترجم لأهداف وفى الدقيقة 32 من الشوط الأول صوب مدافع شربين صالح شليتة الكرة فوق العارضة من عرضية السيد شوكة الظهير الأيمن لشربين .

أدار المباراة تحكيميًا حكم ساحة طارق سامى و معاونية سمير جمال الضظوي و كريم مهيا و محمد الدسوقى كابو .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads