المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبروة يعمق جراح بنى عبيد ويهزمه 1/2فى مظاليم الثالثة

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 10:05 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق نبروة بقيادة مديره الفنى رضا عبد العال، على فريق بنى عبيد بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب نبروة، فى إطار الجولة الثالثة من دورى القسم الثانى، للمجموعة الثالثة، بتلك النتيجة حصل فريق نبروة على أول ثلاث نقاط و تجمد رصيد بنى عبيد عند ثلاث نقاط أيضا.

و شهدت المباراة تشديدات أمنية و منع محاولات جمهور الفريقين دخول المباراة، على الرغم من سماح اتحاد الكرة بدخول 150 فردا، و لكن الأجهزة الامنية رفضت السماح لهم بالدخول، كما تم منع عادل صديق المدير الفنى لبنى عبيد من النزول لأرض الملعب حيث كان يتابع المباراة من المدرجات، عقب طرده من الحكم لاعتراضه على ركلة جزاء لصالح نبروة مما أدى إلى احتقان جماهير بنى عبيد و لكن تمكن الأمن من السيطرة على الموقف.

و استطاع الظهير الأيسر لنبروة فريد دويدار تمرير كرة عرضية للمهاجم محمد نور و الذى سددها رأسية لتسكن شباك بنى عبيد على يمين حارس المرمى عثمان السيد في الدقيقه 10 من الشوط الأول مسجلا الهدف الأول لنبروة و ذلك عقب احتساب حكم المباراة أسامة إسماعيل ركلة حرة لصالح نبروة.

و في الدقيقة 35 من الشوط الأول تمكن فريد دويدار من تسجيل الهدف الثانى لنبروة من ركلة جزاء احتسبها الحكم للمسة يد مدافع بنى عبيد.

و احتسب حكم المباراة أسامة إسماعيل ركلة جزاء لفريق بنى عبيد في الدقيقة 25 من الشوط الثانى لعرقلة منتصر نجيب حارس مرمى نبروة لمهاجم بنى عبيد عمرو الشيخ ليسجل الشيخ هدفا لبنى عبيد.

و حاول رضا عبد العال المدير الفنى لفريق نبروه زيادة الضغط الهجومى من خلال ثلاثة تغييرات هجومية، بنزول اللاعب عبدالله شيكابالا محل اللاعب محمد حسن و نزول اللاعبين مجدي حسن و أحمد زتونة.

فيما أنقذ حارس مرمى بنى عبيد عثمان السيد مرماه من كرة رأسية سددها مهاجم نبروة أمين زهران في الدقيقة 25 من الشوط الأول، كما تصدى لكرة أرضية لصانع العاب نبروة محمد حسن صوبها من الجانب الأيسر للملعب و لكنها اصطدمت بالقائم.

و حالف بنى عبيد سوء الحظ عندما انحرفت الكرة عن مسارها اثر تصويبه قوية من مهاجم بنى عبيد عمرو الشيخ في الدقيقة 36 من الشوط الأول لتمر على بعد سنتيمرات بجوار القائم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads